RASSD TV

[فيديو][threecolumns]

سياسة

[سياسة][bsummary]

مجتمع

[مجتمع][bsummary]

المرأة

[المرأة][twocolumns]

مراسلاتكم

[مراسلاتكم][list]

حوادث

[حوادث][bleft]

صور

[صور][grids]

بالفيديو: ريال مدريد يحتفل بهدافه التاريخي كريستيانو رونالدو

بالفيديو: ريال مدريد يحتفل بهدافه التاريخي كريستيانو رونالدوبالفيديو: ريال مدريد يحتفل بهدافه التاريخي كريستيانو رونالدوبالفيديو: ريال مدريد يحتفل بهدافه التاريخي كريستيانو رونالدو
رصد المغربية - كورة 

كافئ فريق ريال مدريد الاسباني هدافه التاريخي، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، على طريقته الخاصة، بعدما انتج له فيديو خاص يستعرض ابرز اهدافه مع النادي الملكي في مختلف البطولات.

وبعد تسجيله لهدفي الفوز في مرمى مالمو السويدي الاربعاء في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم، عادل صاروخ ماديرا الرقم القياسي للاسطورة الاسبانية راؤول غونزاليس (323 هدفا)، إلا أن ريال مدريد اصر على ان رونالدو سجل 324 هدفا، مع احتساب الهدف المشكوك به عام 2010 والذي احتسب لصالح بيبي بعدما ارتطمت تسديدة الدون بظهره.  

video

وقام فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي بتكريم كريستيانو رونالدو، المتوّج بالكرة الذهبية 3 مرات طوال مسيرته الكروية، رفقة عائلته، كما اهداه قميصا يحمل الرقم (324) وهو عدد الاهداف التي يعترف به النادي الملكي لصاروخ ماديرا بعيدا عن اعتبارات الفيفا.

واستعرض الفيديو ابرز مهارات كريستيانو رونالدو، بالاضافة إلى الضربات الحرة، واغلى اهدافه في مختلف المسابقات المحلية والاوروبية مع موسيقى تعبيرية عن قوة المشهد.

وتجدر الاشارة ان راؤول سجل 323 هدفا في 741 مباراة خاضها مع ريال مدريد، بينما سجل الدون البرتغالي 323 هدفا في 308 مباراة خاضها مع الروخي بلانكوس منذ انضمامه صيف العام 2009 قادما من مانشستر يونايتد الانجليزي.  

اقرأ ايضا

التعليقات