RASSD TV

[فيديو][threecolumns]

سياسة

[سياسة][bsummary]

مجتمع

[مجتمع][bsummary]

المرأة

[المرأة][twocolumns]

مراسلاتكم

[مراسلاتكم][list]

حوادث

[حوادث][bleft]

صور

[صور][grids]

روما يفرط في الفوز على ليفركوزن وثنائية راكيتيتش تعزز صدارة برشلونة دوري ابطال اوروبا


رصد المغربية - رياضة

أهدر روما الإيطالي فوزا كان في متناوله واكتفى بالتعادل 4 / 4 مع مضيفه باير ليفركوزن الألماني فيما سجل الكرواتي إيفان راكيتيتش هدفين ليقود برشلونة الإسباني لفوز ثمين 2 / صفر على مضيفه باتي بوريسوف البيلاروسي أمس الثلاثاء في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الخامسة في الدور الأول لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وفي ليفركوزن، كان روما قاب قوسين أو أدنى من الخروج فائزا بثلاث نقاط غالية له خارج ملعبه، لكنه اكتفى بالتعادل والحصول على نقطة واحدة رفع بها رصيده إلى نقطتي لكنه ظل في المركز الرابع الأخير بعدما فشل في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي فيما رفع ليفركوزن رصيده إلى أربع نقاط لينفرد بالمركز الثاني في المجموعة.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 2 / 2 حيث تقدم المكسيكي خافيير هيرنانديز بهدفين لليفركوزن في الدقيقتين الرابعة و19 وتعادل لروما اللاعب دانييلي دي روسي بهدفين في الدقيقتين 28 و39 .
وفي الشوط الثاني، تقدم روما 4 / 2 عبر هدفين سجلهما ميراليم بيانيتش وياجو فالكي في الدقيقتين 54 و73 وتعادل ليفركوزن بهدفين متأخرين سجلهما كيفن كامبل وأدمير محمدي في الدقيقتين 84 و86 .
وفي المباراة الأخرى بالمجموعة، سجل راكيتيتش هدفين في الدقيقتين 48 و64 بعدما حافظ باتي بوريسوف على نظافة شباكه في الشوط الأول.
ورفع برشلونة رصيده إلى سبع نقاط في صدارة المجموعة ليقطع خطوة هائلة نحو التأهل للدور الثاني فيما تجمد رصيد باتي بوريسوف عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.

اقرأ ايضا

التعليقات