RASSD TV

[فيديو][threecolumns]

سياسة

[سياسة][bsummary]

مجتمع

[مجتمع][bsummary]

المرأة

[المرأة][twocolumns]

مراسلاتكم

[مراسلاتكم][list]

حوادث

[حوادث][bleft]

صور

[صور][grids]

مفاجأة .. حسناء ايت بولحسن لم تنفجر في حادث سان دوني

Hasna Aitboulahcen, cousine de l'organisateur présumé des attentats de Paris dont le corps a été retrouvé dans les décombres de l'appartement de Saint-Denis visé mercredi par un assaut policier, n'est pas morte en kamikaze, a-t-on appris vendredi de source policière.


لا تزال المفاجآت تتوالى في قضية انفجار سان دوني الفرنسية، بعدما تم تسريب صور لفتاة مغربية من بني ملال للصحافة البريطانية  والتي نقلتها عنها الصحافة الفرنسية، على انها صور للمتهمة حسناء ايت بولحسن ابنة عم العقل المدبر المزعوم للعملية الارهابية التي استهدفت فرنسا نونبر الجاري، نفى موقع "نايس ماتان" الفرنسي أن تكون حسناء ايت بولحسن قد توفت في عملية انتحارية كما نشر من قبل من طرف الصحافة الفرنسية، وذكر الموقع نقلا عن مصادر امنية ان تشريح جثة حسناء ايت بولحسن أكد أ، الوفاة لم تكن ناتجة عن انفجار.

الشرطة الفرنسية قالت أن ثلاثة أشخاص لقوا حتفهم في الحادث الذي وقع الاربعاء الماضي في شقة بسان دوني، وتعود الجثت لللعقل المدبر للعملية كلها المزعوم عبد الحميد أبا عود وابنة عمه حسناء ايت بولحسن، والجثة الثالتة لم يتم تحديد هويتها الى الان.
وقال المحققون أنهم اعتقدوا أن الشابة حسناء ايت بولحسن دات ال 26 عاما هي من فجرت نفسها في البداية لكن تأكد أن هناك شخصا آخر هو من فجر نفسه في الحادث.

اقرأ ايضا

التعليقات