RASSD TV

[فيديو][threecolumns]

سياسة

[سياسة][bsummary]

مجتمع

[مجتمع][bsummary]

المرأة

[المرأة][twocolumns]

مراسلاتكم

[مراسلاتكم][list]

حوادث

[حوادث][bleft]

صور

[صور][grids]

فضيحة كبرى .. شابة تظهر في كل التفجيرات وفي دول مختلفة على أنها ناجية تبكي !!!

فضيحة كبرى .. شابة تظهر في كل التفجيرات وفي دول مختلفة على أنها ناجية تبكي فضيحة كبرى .. شابة تظهر في كل التفجيرات وفي دول مختلفة على أنها ناجية تبكي
رصد المغربية - متابعة

لا زالت التحقيقات جارية في حادث باريس المأساوي الذي أودى بحياة أكثر من 130 شخصا وأكثر من 200 جريح، لكن رواد المواقع الاجتماعية لم يهدأ لهم بال ولم يتسنوا حتى تخرج نتائج التحقيقات الرسمية، في فيديو متداول على موقع فيسبوك يظهر شابة صورها الاعلام على أنها ناجية من اعتداءات باريس، لكن ما اكتشفه الفيسبوكيون شيء مفاجئ حيث وجدوا أن الشابة سبق وأن التقطتها عدسات الكاميرا في أحداث ماراتون بوسطن بالولايات المتحدة الامريكية، نفس الشابة ظهرت وهي من بين الناجين تبكي في حادث ارورا بالولايات المتحدة، داخل صالة سينما في اوروا احدى ضواحي دنفر بالولايات المتحدة الامريكية، لم يتوقف الامر هنا فقط بل ظهرت السيدة الباكية في حادثة إطلاق نار مدرسة ساندي هوك الابتدائية،  وهي حادثة إطلاق نار حصلت في يوم 14 ديسمبر 2012، تسببت في مقتل 27 ضحية، منهم 20 طفلا وذلك في إطلاق نار قتل جماعي في قرية ساندي هوك التابعة لمدينة نيوتاون بولاية كونيتيكت الأمريكية.
شاهد الفيديو 




#كشف_المسرحية...================نفس الممثلة تظهر دائما في نفس أماكن التفجيرات....مراطون بوسطنBostonأروراAuroraسندي هووكsandy hookو أخيرا... باريسParis....حتى لإنتاج مسرحية لابد من تغيير الشخصيات قليلا ....لي فهم يشرح لنا....؟؟؟؟؟؟
Posté par ‎Rassd Maroc | رصد المغربية‎ sur dimanche 15 novembre 2015

اقرأ ايضا

التعليقات