RASSD TV

[فيديو][threecolumns]

سياسة

[سياسة][bsummary]

مجتمع

[مجتمع][bsummary]

المرأة

[المرأة][twocolumns]

مراسلاتكم

[مراسلاتكم][list]

حوادث

[حوادث][bleft]

صور

[صور][grids]

داود أغلو في أول تعليق له على الحادث: لن نتوانى في الرد على أي اختراق لأجوائنا. وليعلم كل العالم من ينتهك أجواءنا - كائناً من كان - سيكون ردنا عليه بنفس الطريقة !!

داود أغلو في أول تعليق له على الحادث: لن نتوانى في الرد على أي اختراق لأجوائنا. وليعلم كل العالم من ينتهك أجواءنا - كائناً من كان - سيكون ردنا عليه بنفس الطريقة !! داود أغلو في أول تعليق له على الحادث: لن نتوانى في الرد على أي اختراق لأجوائنا. وليعلم كل العالم من ينتهك أجواءنا - كائناً من كان - سيكون ردنا عليه بنفس الطريقة !!
رصد المغربية - الاناضول 

داود أوغلو: على العالم بأسره أن يكون مدركا وواثقا من أننا سنقوم بما يلزم، من أجل احلال السلام في ‫‏تركيا ومحيطها، وضمان ديمقراطية وطمأنينة وأمن بلادنا داخل حلقة النار هذه.
-يجب على العالم بأسره أن يعلم بأننا سنقدم كافة التضحيات ونتأخذ جميع التدابير عندما يتعلق الأمر بأمن حدودنا، وحياة وكرامة مواطنينا، وينبغي تناول رد فعل قواتنا المسلحة الفوري لانتهاك الطائرات للأجواء التركية اليوم في هذا الإطار.
ليست لدينا أطماع بأراضي أي دولة أخرى، وعلى الجميع أن يدرك أنّ لتركيا حق الدفاع عن أمن أراضيها، لا سيما أننا نوّهنا بذلك مراراً وأكّدنا عليه خلال اجتماعنا الأمني الأخير، وإنّ الرد التركي على انتهاك أجوائها وأراضيها رغم التحذيرات المتكررة، حق قومي ودولي.
ادعو المجتمع الدولي، من أجل إطفاء النار في سوريا، ورسالتنا واضحة حيال من يقصف تركمان "باير بوجاق" وعرب حلب وأكراد وعرب وتركمان إعزاز( مدينة في ريف حلب)، سواء كان النظام السوري، أو التنظيمات الإرهابية، أو أي عناصر خارجية، فالشعب السوري يستحق الحياة بسلام وكرامة مثل بقية الشعوب.

اقرأ ايضا

التعليقات