RASSD TV

[فيديو][threecolumns]

سياسة

[سياسة][bsummary]

مجتمع

[مجتمع][bsummary]

المرأة

[المرأة][twocolumns]

مراسلاتكم

[مراسلاتكم][list]

حوادث

[حوادث][bleft]

صور

[صور][grids]

فيصل القاسم: أردوغان احتفظ بالرد خمس دقائق والنظام يحتفظ بالرد منذ خمسين عاماً

فيصل القاسم: أردوغان احتفظ بالرد خمس دقائق والنظام يحتفظ بالرد منذ خمسين عاماً فيصل القاسم: أردوغان احتفظ بالرد خمس دقائق والنظام يحتفظ بالرد منذ خمسين عاماً فيصل القاسم: أردوغان احتفظ بالرد خمس دقائق والنظام يحتفظ بالرد منذ خمسين عاماً

قال الإعلامي فيصل القاسم في تدوينة نشرها على حساباته الخاصة في مواقع التواصل" تركيا لا تحتفظ بحق الرد لخمسين عاماً كما يفعل آل الاسد. دق الحديد وهو حامي" وذلك تعقيباً على خبر إسقاط المقاتلات التركية طائرة روسية بمجرد اختراقها المجال الجوي التركي.

وتابع" القاسم" في سلسة تدوينات قوله:"الدول التي تحترم نفسها تصون حدودها واجواءها ولا تسمح لاحد باختراقها كتركيا مثلا،بينما الطائرات الاسرائيليةتصول وتجول في اجواء سوريا منذ عقود ونظام الاسد يحتفظ بحق الرد".

و في تدوينة أخرى قال القاسم:" المضحك أن تركيا وروسيا تتبادلان الاتهام أين كانت الطائرة. ولا صوت نسمعه للنظام السوري صاحب الأرض".

وأضاف الاعلامي السوري في صفحته الرسمية على (فيسبوك): " أردوغان احتفظ بحق الرد خمس دقائق فقط، ثم اسقط الطائرة الروسية. أما نظام الأسد فيحتفظ بحق الرد على الطائرات الإسرائيلية التي تنتهك أجواء سوريا ليل نهار منذ خمسين عاماً".
وختم سلسلة تغريداته ومنشوراته بالقول:" مؤلم جداً ان تصدق كذبة مفروضة عليك لا تستطيع تفنيدها خوفاً من انتقام النظام الكذاب، ومن أجمل ما يكون ان تستطيع بعد طول انتظار سحق الاكاذيب".

اقرأ ايضا

التعليقات