RASSD TV

[فيديو][threecolumns]

سياسة

[سياسة][bsummary]

مجتمع

[مجتمع][bsummary]

المرأة

[المرأة][twocolumns]

مراسلاتكم

[مراسلاتكم][list]

حوادث

[حوادث][bleft]

صور

[صور][grids]

المرشح الرئاسي الجمهوري دونالد ترومب يدعو لمنع دخول المسلمين للولايات المتحدة الامريكية (فيديو)

Donald Trump veut interdire l'entrée des musulmans aux Etats-Unis Donald Trump veut interdire l'entrée des musulmans aux Etats-Unis مرشح الرئاسة عن الحزب الجمهوري بأمريكا يدعو لمنع دخول المسلمين للولايات المتحدة الامريكية

دعا المرشح الرئاسي الجمهوري دونالد ترامب - في بيان نشره أمس الاثنين - إلى "وقف تام لدخول المسلمين إلى الولايات المتحدة حتى يفهم النواب الامريكيين ما جرى". وقال "استنادا إلى استطلاع للرأي في صفوف المسلمين الذين يعيشون في الولايات المتحدة، فإن عددا كبيرا من المسلمين يكنّون الحقد للأميركيين".
وأضاف أن واشنطن لا تستطيع أن تبقى ضحية "هجمات إرهابية من قبل بعض الناس الذين لا يؤمنون إلا بالجهاد، وليس لهم أي احترام للحياة الإنسانية".
كما دعا الى تجميد برنامج الهجرة والسفر الى الولايات المتحدة الامريكية أمام المسلمين لحين تحديد كيفية مع خطر الارهاب، وأوضح كوري ليفاندوفسكي، مدير حملة ترامب، في رد على سؤال عن المعنيين بالمنع، أن الوقف يجب أن ينطبق على الهجرة وتأشيرات دخول الطلاب والسائحين والمسافرين الآخرين إلى الولايات المتحدة.
وقد قوبلت دعوته بعاصفة من الادانة والاستنكار ووصفت دعوة المرشح الجمهوري بانها تتعارض مع القيم والمبادئ الامريكية.
في نفس السياق قالت وزيرة الخارجية السابقة هيلاري كلينتون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن فكرة دونالد ترامب مستهجنة ومتحاملة ومثيرة للشقاق.
وأدان مجلس العلاقات الإسلامية الأميركية تصريحات ترامب، وقال المدير التنفيذي للمجلس نهاد عوض إن تصريحاته تأتي ضمن حملة التخويف والتحريض التي ينتهجها عدد من المرشحين ضمن حملة أوسع معادية للإسلام والمسلمين في الولايات المتحدة.




المرشح الرئاسي الجمهوري دونالد ترومب يدعو لمنع دخول المسلمين للولايات المتحدة الامريكيةتابعونا www.rassdmaroc.com
Posté par ‎Rassd Maroc رصد المغربية‎ sur mardi 8 décembre 2015

اقرأ ايضا

التعليقات