RASSD TV

[فيديو][threecolumns]

سياسة

[سياسة][bsummary]

مجتمع

[مجتمع][bsummary]

المرأة

[المرأة][twocolumns]

مراسلاتكم

[مراسلاتكم][list]

حوادث

[حوادث][bleft]

صور

[صور][grids]

ليلى الحديوي ترد على المغاربة حول زيارة مصر.. "ما تبقاوش غير هاضرين ما عارفين والو غير داوين خاصكم غير فين تدويو، حنا جايين عشان السياحة"


في أول رد فعل لها حول انتقادات المغاربة لزيارة ثلة من الممثلين لمصر بعد دعوة من السفارة المصرية بالمغرب، قالت ليلى الحديوي في فيديو على صفحتها الرسمية على الفيسبوك أنها جد سعيدة بدعوة السفير المصري وأنها كانت تحلم بزيارة مصر وقد تحقق حلمها، وفي ردها على الانتقادات الواسعة التي عرفتها الزيارة قالت بنبرة حادة للمنتقدين وخصت بذلك المغاربة "ما تبقاوش غير هاضرين ما عارفين والو غير داوين خاصكم غير فين تدويو، حنا جايين عشان السياحة".
يذكر أن الزيارة عرفت انتقادات واسعة من طرف المغاربة الداعمين لشرعية الرئيس مرسي، وكذلك من طرف المصريين المؤيدين للشرعية والذين أطلقوا هاشتاغ على مواقع التواصل الاجتماعي #لم_عيالك_يا_مغرب كتعبير منهم عن رفضهم لزيارة الفنانين المغاربة لدولة انقلب فيها العسكر عن الحكم الشرعي.


ليلى الحديوي ترد على المغاربة حول زيارة مصر.. "ما تبقاوش غير هاضرين ما عارفين والو غير داوين خاصكم غير فين تدويو، حنا جايين عشان السياحة"تابعونا www.rassdmaroc.com
Posté par ‎Rassd Maroc رصد المغربية‎ sur mercredi 16 décembre 2015

اقرأ ايضا

التعليقات