RASSD TV

[فيديو][threecolumns]

سياسة

[سياسة][bsummary]

مجتمع

[مجتمع][bsummary]

المرأة

[المرأة][twocolumns]

مراسلاتكم

[مراسلاتكم][list]

حوادث

[حوادث][bleft]

صور

[صور][grids]

بالفيديو.. موظف بوزارة الحيطي يتهمها بالغياب الدائم .. بغينا غير نعرفو فين كدوز هاد 22 ساعة؟


موظف بوزارة الحيطي يتهمها بالغياب الدائم وتفويت صفقات كبيرة لمقاولتها

يبدو أن وزيرة البيئة حكيمة الحيطي، لم تكن حذرة، ونسيت أن ما يمكن أن تقوله قد يكلفها أكثر مما كلفت عبارة "جوج فرانك" زميلتها في الحكومة وزيرة الماء شرفات أفيلال، إذ رد نور الدين بوجلب، الموظف بوزارة البيئة، والكاتب العام للمنظمة الديمقراطية للبيئة متسائلا: بغينا غير نعرفوهاذ الوزيرة فين كدوز 22 ساعة؟
واستغرب بوجلب في تصريح لـ"شوف تيفي" تصريحات الوزيرة الحيطي بخصوص عملها لمدة 22 ساعة في اليوم، مشددا على أنها نادرا ما تظهر في الإدارة، وأنها تغيب طوال الأسبوع، وتسافر كثيرا، وأنها دائمة الغياب والاختفاء.

وأضاف المتحدث نفسه أن الحيطي كذبت على المغاربة حينما قالت إنها تعمل لـ 22 ساعة في اليوم، مشددا على أنها لا يمكن أن تكذب على شغيلة البيئة، مضيفا أنها بالكاد تحضر إلى الوزارة، ومن الواضح أنها تعمل في شركتها تلك الساعات، غير أنها لا تخصص للوزارة إلا تلك الساعتين التي تبقيان من ساعات اليوم.

واتهم المتحدث نفسه،الوزيرة بمحاربة المنظمة الديمقراطية للبيئة، وباتخاذ قرارات أحادية سواء تلك التي تهم القطاع، أو تلك المتعلقة بالقرارات التعسفية في حق موظفي الوزارة، من طرد تعسفي واقتطاعات جزافية.

كما اتهمها بتفويت مجموعة من الصفقات لمقاولتها التي أشركت صديقتها الحركية نزهة بوشارب في ملكيتها، من أجل تمويه الرأي العام بأنها باعتها، مؤكدا أن حجم الصفقات طوال وجودها في الوزارة بلغ أزيد من 10 مليارات سنتيم.


فضيحة بالفيديو.. موظف بوزارة الحيطي يتهمها بالغياب الدائم وتفويت صفقات كبيرة لمقاولتها..متسائلا.. بغينا غير نعرفو فين كدوز 22 ساعة؟
Posté par ‎Rassd Maroc | رصد المغربية‎ sur samedi 26 décembre 2015

اقرأ ايضا

التعليقات