RASSD TV

[فيديو][threecolumns]

سياسة

[سياسة][bsummary]

مجتمع

[مجتمع][bsummary]

المرأة

[المرأة][twocolumns]

مراسلاتكم

[مراسلاتكم][list]

حوادث

[حوادث][bleft]

صور

[صور][grids]

قائد القسام محمد الضيف يسمح بنشر صور وفيديو لاحتجاز الجندي جلعات شاليط

بعد نشر صورة لاحتجاز الجندي الاسرائيلي جلعات شاليط، بناء على تعليمات من محمد الضيف القائد العام لكتائب الشهيد عز الدين القسام سمح مساء اليوم بنشر التالي :
مقطع فيديو مصور للشهيد القسامي القائد عبد الرحمن المباشر برفقة الجندي الصهيوني جلعاد شاليط الذي شارك باحتجازه في قطاع غزة نحو 5 سنوات .. لتنجر صفقة التبادل ويفرج عن نحو 1046 أسيرا من سجون الاحتلال.
وكشفت الكتائب أن الشهداء القادة الميدانيين: سامي الحمايدة وعبدالله علي لبد وخالد أبو بكرة ومحمد رشيد داود وعبد الرحمن المباشر، ممن شاركوا بشكلٍ مباشرٍ في احتجاز شاليط طوال فترة أسره.




بعد نشر الصورة .. #شاهد مقطع الفيديو .. #احتجاز_شاليط بناء على تعليمات من محمد الضيف القائد العام لكتائب الشهيد عز الدين القسام سمح مساء اليوم بنشر التالي : مقطع فيديو مصور للشهيد القسامي القائد عبد الرحمن المباشر برفقة الجندي الصهيوني جلعاد شاليط الذي شارك باحتجازه في قطاع غزة نحو 5 سنوات .. لتنجر صفقة التبادل ويفرج عن نحو 1046 أسيرا من سجون الاحتلال.وكشفت الكتائب أن الشهداء القادة الميدانيين: سامي الحمايدة وعبدالله علي لبد وخالد أبو بكرة ومحمد رشيد داود وعبد الرحمن المباشر، ممن شاركوا بشكلٍ مباشرٍ في احتجاز شاليط طوال فترة أسره.
Posté par ‎Rassd Maroc رصد المغربية‎ sur mercredi 30 décembre 2015

اقرأ ايضا

التعليقات