RASSD TV

[فيديو][threecolumns]

سياسة

[سياسة][bsummary]

مجتمع

[مجتمع][bsummary]

المرأة

[المرأة][twocolumns]

مراسلاتكم

[مراسلاتكم][list]

حوادث

[حوادث][bleft]

صور

[صور][grids]

عاجل | الملثم أبو عبيدة يظهر في فيديو جديد ويكشف عن أخطر وحدة في كتائب القسام !


رصد المغربية - غزة - رضوان الاخرس

تعرفوا على ‫‏وحدة الظل‬ أخطر وحدة في كتائب القسام والمسؤولة عن إخفاء أسرى العدو والحفاظ عليهم حتى استبدالهم بالأسرى الفلسطينيين.
وقد تم منذ قليل الإعلان عنها لأول مرة رغم أنه تم تأسيسها منذ ١٠ سنوات، والإعلان عن أسماء ٥ من أعضائها الذين هزموا أجهزة الاستخبارات العالمية ونجحوا في مهمة إخفاء شاليط لمدة ٥ سنوات.
هؤلاء الأبطال الذين انتصروا في أعقد المعارك الأمنية بتاريخ الصراع وأدخلوا الفرحة على قلوبنا بحفاظهم على الأمانة الكبيرة حتى الإفراج عن شاليط مقابل تحرير ١٠٥٠ أسير فلسطيني يجبأن تعرفهم الأجيال وتتناقل سيرهم.




تعرفوا على #وحدة_الظل أخطر وحدة في كتائب القسام والمسؤولة عن إخفاء أسرى العدو والحفاظ عليهم حتى استبدالهم بالأسرى الفلسطينيين.وقد تم منذ قليل الإعلان عنها لأول مرة رغم أنه تم تأسيسها منذ ١٠ سنوات، والإعلان عن أسماء ٥ من أعضائها الذين هزموا أجهزة الاستخبارات العالمية ونجحوا في مهمة إخفاء شاليط لمدة ٥ سنوات.هؤلاء الأبطال الذين انتصروا في أعقد المعارك الأمنية بتاريخ الصراع وأدخلوا الفرحة على قلوبنا بحفاظهم على الأمانة الكبيرة حتى الإفراج عن شاليط مقابل تحرير ١٠٥٠ أسير فلسطيني يجبأن تعرفهم الأجيال وتتناقل سيرهم.نهاية الفيديو تحمل رسالة قوية حيث تظهر صور أخرى لجنود صهاينة بموازة صورة شاليط، على ما يبدو لتقول للإحتلال ولدينا مزيد.
Posté par ‎Rassd Maroc رصد المغربية‎ sur dimanche 3 janvier 2016

اقرأ ايضا

التعليقات