RASSD TV

[فيديو][threecolumns]

سياسة

[سياسة][bsummary]

مجتمع

[مجتمع][bsummary]

المرأة

[المرأة][twocolumns]

مراسلاتكم

[مراسلاتكم][list]

حوادث

[حوادث][bleft]

صور

[صور][grids]

في أول تصريح له مصطفى الخلفي يتهم الاساتذة المتدربين بالكذب ! +فيديو


رصد المغربية - بديل

أمضى وزير الإتصال الناطق الرسمي، لحظات عصيبة مساء الخميس 7 دجنبر، عند لقائه بأستاذة متدربين استفسروه عن التعنيف الذي قوبلت به مسيراتهم في عدد من المدن المغربية.
فضيحة تعنيف الأساتذة المتدربين على قناة فرانس24
وظهر الخلفي وقد استشاط غضبا واصفا أحد الأساتذة المتدربين الذي دخل معه في جدال حاد، -وصفه- بـ"الكذاب" عندما اتهم الأخير الخلفي بتمرير مغالطات وتظليل الرأي العام المغربي، عن طريق التصريح بأن الأساتذة وقعوا على المرسومين ووافقوا عليهما قبل دخول مراكز التكوين، فما كان من وزير الإتصال إلا أن حاول التهرب بعد أن أجابه :"ماهي المغالطة التي مررت الآن خلال حواري معك".
وبحسب الفيديو، الذي وثقه الأستاذ المتدرب، على هامش الندوة التي نظمتها "المشعل"، فقد عجز الخلفي عن تبرير أسباب ذلك التدخل العنيف الذي لقي حملة إدانة واسعة من مختلف الهيئات الحقوقية والسياسية والنقابية.
قمع الأساتذة المتدربون على قناة الجزيرة
الخلفي، ظل يستحضر المنشور الذي عممه وزير العدل والحريات على وكلاء الملك والوكلاء العامين للملك من أجل تقنين التدخلات الأمنية، لكن دون أن يُجيب -الخلفي- عن السؤال الجوهري، رغم أنه رد على الأستاذ المتدرب بالقول:"لن أرضاه لأختتي أو لابنتي..."، بعد أن سأله الأول "هل ترضاه لزوجتك؟ هل ترضاه لأختك هل ترضاه لابنتك؟".

اقرأ ايضا

التعليقات