RASSD TV

[فيديو][threecolumns]

سياسة

[سياسة][bsummary]

مجتمع

[مجتمع][bsummary]

المرأة

[المرأة][twocolumns]

مراسلاتكم

[مراسلاتكم][list]

حوادث

[حوادث][bleft]

صور

[صور][grids]

في بلد يمنع فيه بالاحتفال بالمولد النبوي .. تفاصيل ليلة حمراء لعبادة الشياطين بأومركت تافراوت (صور)


في الوقت الذي أصبح الاحتفال بالمولد النبوي ممنوعا بالمغرب بسبب انتماء المنظمين أو بسبب آخر، شهدت المناطق السياحية المعروفة على مستوى منطقة تافراوت ليلة احتفالية لعبادة الشياطين، حيث قضوا ليلة حمراء، داخل هذا الفضاء السياحي الطبيعي، و ذكر موقع تيفاوت بريس المحلي أنه تم فتح الباب امام الجميع بما فيهم أطفال قاصرين، تم إمدادهم بجميع أنواع المخدرات، وفيما يلي تفاصيل هذه الليلة :

ليلة بكل الألوان..

كانت الإنطلاقة من مكان الحدث، حيث تم الوقوف على التحضيرات الأولية للمجموعة المنظمة لهذا الحفل، شبان بلباس غريب و تسريحات شعر توحي لك من الوهلة الأولى أنك أمام مجموعة بشرية مختلفة تماما عما ألفته عيون ساكنة تافراوت. الجميع منكب على التحضير للسهرة، حيث يتم إستغلال الأشجار و الأحجار، و التربة و المياه بدون أدنى مراقبة أو زجر.
هناك أيضا عيون السلطات بدورها كانت حاضرة في كل مكان، رجال الدرك الملكي هم أيضا حاضرون من أجل ضمان الأمن و السلامة للمحتفلين. الكل ينتظر ساعة انطلاق السهرة. مع حلول الظلام أصبحت منطقة أمركت قبلة لشبان أخرين قدموا من كل مكان، قاصرين، قادهم الفضول لمعرفة ما يجري في بلدتهم الصغيرة الهادئة.
مع تقدم ساعات الليل، أصبح المكان غاصا بالناس، الموسيقى الصاخبة تكاد تثقب الأذان، و المشروبات الكحولية بجميع أنواعها، و المخدرات الصلبة كانت حاضرة في الحفلة، أضواء ملونة في كل مكان.. جماجيم، و تماثيل، وجوه ملونة و مصبوغة بطريقة توحي بأفلام الرعب و الظلام، مرحبا بكم في عالم عبدة الشياطين.
أطفال قاصرون رصدتهم تيفاوت بريس يتناولون كؤوس من المشروبات الكحولية التي تمد لهم بسهولة ويسر، و ينخرطون في تدخين السجائر و المخدرات، هستيريا عارمة عمت المكان. مشاهد لا يتقبلها العقل و المنطق.




اقرأ ايضا

التعليقات