RASSD TV

[فيديو][threecolumns]

سياسة

[سياسة][bsummary]

مجتمع

[مجتمع][bsummary]

المرأة

[المرأة][twocolumns]

مراسلاتكم

[مراسلاتكم][list]

حوادث

[حوادث][bleft]

صور

[صور][grids]

بيان ومقطع فيديو مسرب للصحفي مصطفى الحسناوي من زنزانته حول ظروف سجنه اللاإنسانية


رصد المغربية - متابعة 

نشرت منظمة (العدالة للمغرب) بيان ومقطع مصور للصحفي والناشط الحقوقيمصطفى الحسناوي يكشف فيه الأوضاع الغير لائقة التي يعيش فيها ويحكي بالصوت والصورة معاناته وإهمال المسؤولين لمطالبه المشروعة والمتكررة. وهذا المقطع المصور ويليه نص البيان:
بعد أشكال نضالية عديدة ومتنوعة خضتها من أجل نيل حقوقي وتحقيق مطالبي على مدى أزيد من سنتين ونصف، لم تأت في غالب الأحيان أكلها ولم أجن من ورائها غير التجاهل والصمت في أغلب المرات من طرف المسؤولين والجهات المعنية.
بدء من الإضرابات المفتوحة عن الطعام والشكايات والمراسلات، وهي الأشكال النضالية الحضارية التي ثبت بالتجربة عدم جدواها في واقع كالذي نعيشه في بلادنا.
قررت بعد أزيد من ستة أشهر من المعاناة وتجاهل مطالبي العادلة وحقوقي الطبيعية أن أعتصم بزنزانتي (اليوم الخميس 14 يناير الجاري) رفضا أو مقاطعة لفتات الحقوق الذي تمن بها الإدارة علي.
وإني إذ أخوض هذا الشكل الاحتجاجي الجديد، لعله يلفت نظر من يهمه الأمر. لا أطالب إلا بزيارة لأي جهة كانت، للوقوف على حجم الخرقات والتجاوزات والتمييز والمعاناة داخل أسوار السجن المركزي بالقنيطرة ووضعية شبه الاختطاف والاحتجاز التي أنا عليها منذ شهر.
المعتقل السياسي والصحفي مصطفى الحسناوي.

اقرأ ايضا

التعليقات