RASSD TV

[فيديو][threecolumns]

سياسة

[سياسة][bsummary]

مجتمع

[مجتمع][bsummary]

المرأة

[المرأة][twocolumns]

مراسلاتكم

[مراسلاتكم][list]

حوادث

[حوادث][bleft]

صور

[صور][grids]

المغرب التطواني يحسم كلاسيكو الشمال.. واغادير يسحق الجيش في الدوري المغربي


رصد المغربية - كوورة

نجح نادي المغرب التطواني في حسم قمة الجولة 18 من الدوري الإحترافي المغربي، بعدما أطاح بجاره اتحاد طنجة في مباراة ملتهبة احتضنها ملعب سانية الرمل بتطوان وأمام أكثر من 16 ألف متفرجاً، بفضل هدف متأخر للاعبه الحواصي.

لعب التطواني المباراة بذكاء كبير، وكان الطرف الأفضل، وسنحت للاعبيه العديد من الفرص السهلة كان أبرزها الفرصة التي لاحت للمهاجم حمزة بورزوق أمام مرمى الحارس فخار، والأخير يتصدى لكرة أكروباتية كان من الممكن أن تفض مبكرا شراكة التعادل.

وجاء الشوط الثاني سجالاً بين الفريقين، وتميزت بعض فتراته بالتوتر الذي أفقدها المتعة والإثارة المتوقعة.

وفي وقت اعتقد فيه الجميع أن المباراة تمضي نحو تعادل كلاسيكي، تمكن اللاعب الحواصلي بحدود الدقيقة 89 من منح فريق التطواني أغلى 3 نقاط هذا الموسم والتي مكنته من بلوغ الصف الثالث للمرة الأولى هذا الموسم برصيد 28 نقطة مناصفة مع نهضة بركان، في حين تراجع اتحاد طنجة من الصف الثالث للمرتبة الخامسة برصيد 27 نقطة.

وفي ذات الجولة تمكن نادي حسنية اغادير من العودة بانتصار لافت ورائع من العاصمة الرباط أمام الجيش الملكي ب 4-1 بفضل ثنائية لاعبه زومانا كوني بالدقائق 46 و70 وهدفي البيساطي بالدقيقة 20 ثم هدف بديع أووك بالدقيقة 66
ولم يحل هدف يوسف أنور المتأخر للجيش من أن يجنب فريقه الهزيمة الثالثة على التوالي، التي وضعته في أزمة حقيقية كما ورطت مدربه البرتغالي روماو.

اقرأ ايضا

التعليقات