RASSD TV

[فيديو][threecolumns]

سياسة

[سياسة][bsummary]

مجتمع

[مجتمع][bsummary]

المرأة

[المرأة][twocolumns]

مراسلاتكم

[مراسلاتكم][list]

حوادث

[حوادث][bleft]

صور

[صور][grids]

شاهد السرعة الرهيبة التي تتناقص بها الاعجابات في صفحات، اتصالات المغرب ,انوي، ميديتل


شاهد السرعة الرهيبة التي تتناقص بها الاعجابات في صفحات، اتصالات المغرب ,انوي، ميديتل على الفيسبوك .



شاهد السرعة الرهيبة التي تتناقص بها الاعجابات في صفحات ,[اتصال...
شاهد السرعة الرهيبة التي تتناقص بها الاعجابات في صفحات ,[اتصالات المغرب] ,[انوي],[ميديتل]صفحات شركات الإتصال المغربية الثلاثة ,اتصالات المغرب ,,انوي,, ميديتل ,, على الفاسبوك تنهار تحت ضغط المقاطعة الشعبية الكبيرة وتفقد معجبيها بشكل صاروخي
Posté par ‎Rassd Maroc | رصد المغربية‎ sur samedi 27 février 2016

صفحات شركات الإتصال المغربية الثلاثة ,اتصالات المغرب ,,انوي,, ميديتل ,, على الفاسبوك تنهار تحت ضغط المقاطعة الشعبية الكبيرة وتفقد معجبيها بشكل صاروخي.
ونشر فيسبوكيون تدوينة متداولة يدعون فيها المعجبين بسحب اعجاباتهم من صفحات الاتصالات على الفيسبوك وفي ما يلي نص الرسالة :

بعد الزعامة ديال شركات الإتصال و التحدي ديالهم و منعهم ل VOIP حتى بالويفي، دزنا لخطوة أخرى و فريدة من نوعها و هي بطبيعة الحال غادي تكون الضربة القاضية خاص غير كل واحد يتيق فنفسو و فقوتو كواحد من الشعب، حنا ليكنتحكمو ماشي هم، و أي ديسلايك تمثل خسارة لتلك الشركات و لحد الآن الإنسحابات تاريخية بالآلاف.
المرجوا من جميع المغاربة الشروع في سحب لايكاتهم من صفحات شركات الإتصال المليونية على الفيسبوك . نريد ان نرجع صفحاتها عبارة عن الاف عوض ملايين . كرد منا على شركات الإتصال . المرجوا من الجميع المشاركة ودعوة الاصدقاء.

اقرأ ايضا

التعليقات