RASSD TV

[فيديو][threecolumns]

سياسة

[سياسة][bsummary]

مجتمع

[مجتمع][bsummary]

المرأة

[المرأة][twocolumns]

مراسلاتكم

[مراسلاتكم][list]

حوادث

[حوادث][bleft]

صور

[صور][grids]

فيديو .. عتاب غوارديولا الشديد للمغربي بنعطية


رصد المغربية - رياضة

بعد أن قامت عدة صحف ومواقع رياضية بتأويل أسباب العتاب الشديد لغوارديولا مدرب بايرن ميونيخ، للاعبي الفريق كيميش وبنعطية، أدلى الدولي المغربي بتصريحات صحافية كشف فيها المستور حول القضية.
بنعطية كشف في حوار أجراه معه "المرصدبرو" عن سبب الحقيقي لغضب بعد نهاية لقاء دورتموند (0ـ0)، في لقطة نقلتها تم تداولها على نطاق واسع نهاية الأسبوع الماضي، وقال : " للأسف كانت هناك العديد من التأويلات و الشائعات الخاطئة لما حصل. حقيقة الامر ان غوارديولا اعطاني تعليمات انقلها للشاب كيميش وهذا ما فعلته و اخبرته ان عليه اللعب بمكان تشابي، لكن مع ضجيج الملعب و اكثر من 80 الف متفرج لم يسمعني".
وأضاف : " بعد نهاية المباراة دخل غوارديولا و قالي لي : '' هل نقلت لكيميش ما قلت لك ؟ '' و أجبته : '' نعم '' و بعدها ذهب بإتجاه كيميش واخبره انه كان عليه أن ينتبه لما قلت له ، هذا ما حدث و لم يحدث أي أمر أخر . الطريقة التي تكلم بها بيب جعلت الكل يعتقد أن الأمر يتعلق بمشكل عويص لكنه لم يقل أي شيء سلبي و هو يحب كثيرا جوشوا كيميش ، إنه لاعب رائع جدا يلعب كمتوسط ميدان و هو بسبب الإصابات و عدم جاهزيتي الكاملة بنسبة 100% و عدم رغبة المدرب في المغامرة يلعب حاليا في الدفاع ، لقد قدم لقاء جيدا و غير ذلك مما ذكر في الصحافة يظل ترهات فقط ''.
المصدر ميدي1تيفي

اقرأ ايضا

التعليقات