RASSD TV

[فيديو][threecolumns]

سياسة

[سياسة][bsummary]

مجتمع

[مجتمع][bsummary]

المرأة

[المرأة][twocolumns]

مراسلاتكم

[مراسلاتكم][list]

حوادث

[حوادث][bleft]

صور

[صور][grids]

شاهد..فيصل القاسم في أعنف هجوم على بشار الأسد


رصد المغربية - اورينت

في مقدمة نارية ضمن برنامج "الاتجاه المعاكس" الذي تعرضه قناة "الجزيرة" القطرية، فتح الإعلامي السوري "فيصل القاسم" النار على بشار الأسد الذي وصفه بـ "الطرطور اليتيم".

"القاسم" وفي مقدمة برنامجه "الاتجاه المعاكس" وجه عدة أسئلة ساخنة إلى رئيس النظام وقال: "ألم يكن من الأشرف لبشار الأسد أن يسقط قبل خمس سنوات؟ أليس صموده حتى الآن صموداً بطعم الخازوق؟ ألم يصبح مجرد بيدق بيد أسياده الروس والإيرانيين ومليشيات المرتزقة التي استدعاها للمشاركة بقتل وتهجير شعبه؟".

وأضاف "القاسم" متسائلاً  "ألم يصف أسياد بشار الأسد الروس بذيل الكلب؟ .. وهل تعرض رئيس في التاريخ للإهانة والبهدلة والتحقير كما تعرض بشار الأسد؟.. واصفاً إياه بـ"سمسار الاحتلال الأجنبي".

وأردف "القاسم" هل بقي لدى بشار الأسد كرامة بعد أن مسح السوريون الأرض بكرامته؟"، متوجهاً إلى بالقول "هل شاهدت كيف استقبل بوتين بقية الزعماء العرب في الكريملن، بينما استدعاك إلى موسكو بطائرة بضائع ثم عامله كـ"طرطور يتيم".

وأردف الإعلامي السوري "كيف يتحدث عن السيادة بينما أصبح مجرد "شرطي مرور" لتنظيم حركة الطائرات الدولية التي تقصف سوريا؟.

وفي وقت سابق من يوم أمس الثلاثاء، اتهم "فيصل القاسم" نظام الأسد بالضلوع في تفجيرات بروكسل التي أسفرت عن مقتل أكثر من 34 شخصاً وإصابة العشرات.

و أعاد الإعلامي السوري عبر صفحته الرسمية في موقع فيس بوك نشر مقطع فيديو لمفتي النظام السوري "أحمد حسون" خلال تهديده بإرسال ما وصفهم بـ"الاستشهاديين" إلى أوروبا وفلسطين رداً على قصف الأراضي السورية.

اقرأ ايضا

التعليقات