RASSD TV

[فيديو][threecolumns]

سياسة

[سياسة][bsummary]

مجتمع

[مجتمع][bsummary]

المرأة

[المرأة][twocolumns]

مراسلاتكم

[مراسلاتكم][list]

حوادث

[حوادث][bleft]

صور

[صور][grids]

أحلام تصف اللبنانيين بالشحاتين ونشطاء يطلقون هاشتاغ اكتسح تويتر لمنعها من دخول لبنان


بعد أن هاجمتها صحافة بلادها أحلام تهاجم الشعب اللبناني في محاولة منها لتشتيت الإنتباه عن الأزمة التي تمر بها!
يبدو جليا أن الفنانة أحلام قررت إختيار معركتها بحكنة بعد أزمة توقيف برنامج “ذا كوين”, لذا اختارت لتشتيت الإنتباه عن هجوم صحافة الإمارات عليها ومن قبل جرائد واسعة الإنتشار كجريدة الإتحاد الصادرة في أبو ظبي وجريدة الإمارات اليوم  الهجوم على الشعب اللبناني قاطبة وتوجيه الإهانات لهم.
ولم تكتف أحلام بالهجوم الشامل على لبنان وشعبه, بل أيضا تحاول اللعب على وتر حساس حيث وصف الهجوم عليها هو فقط هجوم لأنها فنانة خليجية. متناسية أن أول من انتقدها هم أبناء الخليج.
فعلى حساباتها على مواقع التوصل الإجتماعي تبنت الفنانة أحلام قصيدة تهاجم الشعب اللبناني وتصفهم ببائعي الفلافل. ولكمن تكتف أحلام بذلك بل هي أيضا غردت على حسابها في موقع التواصل الإجتماعي توتير واصفة الشعب اللبناني ببائعي الفلافل والشحاتين!

بدأ هجوم أحلام بعد تقليد واستهزاء جو بوغزالي لها في مقطع مصور سرعان ما انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي وكذل قيام عادل كرم في الإستهزاء منها ومن برنامجها في برنامجه هيدا حكي الذي يعرض على قناة MTV اللبنانية.


ورغم ذلك كان الحري بفنانة في حجم أحلام أن لا تهاجم شعب بأكلمه وكان الأجدر الرد فقط على كل من جو بوغزالي وعادل كرم ولكم أحلام كتبت ردا على الهجوم الذي شن  على برنامجها ” ذا كوين”: ” ضد من أساؤوا لتاج رأسهم الملكة من بعض شحاتين الاعلام اللبناني، وهذا رد شاعر ولد بلادي عليهم “.
وتابعت :”وأنا بقول للشحاتين بدل ما يتكلموا عن رأسهم الملكة، خل يلموا الزبالة اللي ملت الشوارع كنوع من الوطنية”.
وقد أثارت تغريداتها جدلا واسعا طلق عدد من النشطاء في لبنان  هاشتاغ #منع_احلام_من_دخول_لبنان ردا على إهانتها لهم.

اقرأ ايضا

التعليقات