RASSD TV

[فيديو][threecolumns]

سياسة

[سياسة][bsummary]

مجتمع

[مجتمع][bsummary]

المرأة

[المرأة][twocolumns]

مراسلاتكم

[مراسلاتكم][list]

حوادث

[حوادث][bleft]

صور

[صور][grids]

فيديو..بنكيران : ما يتم الترويج له من طرف الياس العماري حول ملف الاساتذة كلام منكر وقبيح جدا


رصد المغربية - بديل، لكم

أفادت مصادر مقربة من رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران، ان غضبة هذا الأخير في المجلس الحكومي، تعود لما تم ترويجه من طرف إلياس العماري، الأمين العام لحزب "البام"، بخصوص مقترح لحل ملف الأساتذة المتدربين في 24 ساعة.
وأضافت نفس المصادر، انه ليس هناك اي مقترح حكومي جديد بخصوص ملف الأساتذة المتدربين، مؤكدة ان الحكومة متشبثة بمقترحها الأخير، الذي طرحه والي الرباط، على الأساتذة المتدربين، والذي يتضمن تشغيل 7000 أستاذا متدربا في شهر شتنبر والبقية في شهر يناير، مع الإبقاء على المرسومين الوزارين.
وقال بنكيران خلال مجلس حكومي عقد يوم الخميس 31 مارس الجاري، "الحكومة هي هذه لا نعرف حكومة أخرى توافق على ما ليس لنا به علم او ترفض او تتخذ القرارات مكاننا او تتفق من وراء ظهرنا هذا كلام منكر وقبيح جدا وأصحابه لا خلق لهم، ومن يشيعه ويروجه لا يستحيي لأن هذا ليس اللعب".
وهاجم بنكيران وسائل الإعلام التي تروج مثل هذه الأخبار واصفا بعضها بـ"الحقير" وبعضها بـ"الكذاب"، وقال: "الحكومة التي عينها صاحب الجلالة هي هذه والأشياء التي لا يعلن عنها الناطق باسمها أو باسم رئيسها لا وجود لها" محذرا من اللعب بالدولة أو بأسماء رموزها.
ووصف بنكيران، اليوم في كلمته بالمجلس الحكومي، ما يتم الترويج له من طرف الياس العماري، بكلام منكر وقبيح جدا، متهمه وأصحابه بان "لاخلق لهم" في إشارة للعماري، مضيفا ان "من يشيعه ويروجه لايستحيي، لأن هذا "ماشي لعب"، مؤكدا على ان "الحكومة تعرف متى تتخذ قراراتها ومتى توافق عليها وترفضها".
 واضاف بنكيران، أن الحكومة "هي هادي"، وأنه لانعرف حكومة أخرى توافق على ما ليس لنا به علم، أو ترفض أو تتخذ القرارات مكاننا أو وراء ظهرنا".

اقرأ ايضا

التعليقات