RASSD TV

[فيديو][threecolumns]

سياسة

[سياسة][bsummary]

مجتمع

[مجتمع][bsummary]

المرأة

[المرأة][twocolumns]

مراسلاتكم

[مراسلاتكم][list]

حوادث

[حوادث][bleft]

صور

[صور][grids]

فيديو .. ضحكة رودريغيز التي أزعجت زيدان ليلة الهزيمة المدوية في دوري الأبطال


رصد المغربية - العربي الجديد

أثار لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني خيمس رودريغيز جدلا كبيرا في وسائل الإعلام الإسبانية، خاصة المقربة من النادي الملكي، بعدما كشفت لقطات الفيديو ضحكه واستهتاره خلال المباراة التي جمعت ريال مدريد ضد فولفسبورغ في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والتي خسرها الريال بهدفين.
ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية فيديو لرودريغيز يضحك بشكل هيستيري خلال عمليات الإحماء في الدقيقة 81، والتي كان يجريها قبل نزوله بديلا في المباراة التي تعرض فيها الريال لهزة قوية ومفاجئة لعشاقه، وكان إلى جانبه اللاعب كارفاخال ومدرب اللياقة البدنية، وكانت النتيجة تشير لتقدم الفريق الألماني بهدفين نظيفين.
وقالت الصحيفة الإسبانية إن رودريغيز في هذا المشهد أثار حفيظة النادي، في ظل ظهوره لا يكترث بتأخر فريقه في النتيجة وإمكانية وداعه المسابقة الأوروبية الأهم، رغم أن اللاعب بدا يضحك حين اقتحم أحد المشجعين الألمان أرضية الملعب، لكن الصحيفة أشارت إلى أن هذا سبب غير مقنع لما اقترفه اللاعب، فيما ظهر كارفاخال صارما ولم يضحك في المشهد، عكس زميله رودريغيز.
وأثار اللاعب الكولومبي رودريغيز، والذي أصبح غير مرغوب فيه في تشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بشكل أساسي، وتداولت الصحف أنباء عن قرب رحيله من الريال، غضب عشاق الريال والنادي الملكي.
وبعد المشهد بثلاث دقائق نزل الكولومبي جيمس أرضية الملعب ليحل بديلا للألماني توني كروس، بيد أنه لم يفعل شيئا جديدا يساهم في مساعدة فريقه المدريدي من تخفيف حجم الهزيمة التي أضحت تهدد بطل أوروبا عشر مرات بالوداع المبكر.
زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكي عاد اليوم الجمعة للتعليق عن هذه اللقطة خلال مؤتمر صحافي فقال: "نعم أزعجتني، على الرغم من أن اللقطة لم تتجاوز أكثر من ثلاث ثوانٍ، جيمس يدرك جيدا أن عدسات الكاميرا قادرة على أن تلتقط كل التفاصيل، وعليه أن يتعلم مثل هذه الأمور، لأن اللقطة لم تعجب الجميع، وربما هو أيضا، يجب أن نترك هذا الأمر جانبا، لأنني واثق من أن جيمس مثله مثل بقية اللاعبين يعملون على إسعاد الجماهير المدريدية".  

اقرأ ايضا

التعليقات