RASSD TV

[فيديو][threecolumns]

سياسة

[سياسة][bsummary]

مجتمع

[مجتمع][bsummary]

المرأة

[المرأة][twocolumns]

مراسلاتكم

[مراسلاتكم][list]

حوادث

[حوادث][bleft]

صور

[صور][grids]

الشوباني يعترف بشراء سيارات "كات كات" من نوع "توارك" ب 300 مليون سنتيم في أفقر جهة بالمملكة


قال مجلس "جهة درعة تافيلالت"، إنه صوت بالإجماع في دورة الميزانية بتاريخ 02 نونبر 2015 على تخصيص اعتماد (3) ثلاثة ملايين درهم لشراء سيارات من نوع "توارك"، وذلك من أجل تأسيس نواة حظيرة لهذا الغرض.  
وأكد المجلس الذي يرأسه لحبيب الشوباني عن حزب "العدالة والتنمية"، في بيان حقيقة توصل موقع"لكم"، بنسخة منه، أنه "لم يرث من جهتي مكناس-تافيلالت وسوس ماسة درعة، أي حظيرة للسيارات تمكن مكتبه ولجنه وإدارته من القيام بمهامهم، في جهة واسعة الأرجاء وصعبة الطقس والتضاريس". 
وأشار ذات البيان، إلى أن "مكتب المجلس باشر الاستشارات الضرورية وتنقل فريق من أعضائه في زيارات عمل لاختيار أفضل عرض، يراعي سلامة أطر المجلس في تنقلاتهم، واستقر رأي المجلس على اقتناء سيارات من نوع "توار"  بعد بعد مفاوضات عسيرة مكنت من خفض كلفة السيارة الواحدة ب7ملايين سنتيم، وفي احترام تام للمساطر القانونية الجاري بها العمل". 
وعبر المجلس في بيانه عن "امتعاضه وإدانته لهذه الممارسات المنسوبة زورا وبهتانا للإعلام والتي لا يخفى إنها مسخرة لحسابات انتخابية، واعتزازه بالتدبير الديمقراطي والشفاف والتشاركي الذي يطبع عمله والذي يرمي من خلاله إلى خدمة مصالح الجهة و ساكنتها في تقيد تام واحترام صارم لقواعد الحكامة الجيدة و مقاومة واعية لكل أشكال الفساد والتبذير والعبث بالمال العام".  
وزاد البيان، إن "مكتب الجهة واع بأهداف مهندسي النقاشات الشعبوية التي تريد صرف النقاش العمومي بالجهة حول الملفات الجدية والمبادرات المتخدة لصياغة أفق تنموي جديد". 

اقرأ ايضا

التعليقات