RASSD TV

[فيديو][threecolumns]

سياسة

[سياسة][bsummary]

مجتمع

[مجتمع][bsummary]

المرأة

[المرأة][twocolumns]

مراسلاتكم

[مراسلاتكم][list]

حوادث

[حوادث][bleft]

صور

[صور][grids]

بعد الشوباني..الوزير بوليف يقتني 50 سيارة !



أقدمت وزارة التجهيز والنقل واللوجيتسك على اقتناء أسطول سيارات لفائدة مراقبي الطرق التابعين للوزارة. وبلغ عدد السيارات التي اقتنتها الوزارة 50 سيارة من نوع “داستر”، التي يتراوح سعرها بين 12 و20 مليون سنتيم.


وكشف محمد نجيب بوليف، الوزير المنتدب لدى وزير التجهيز والنقل واللوجستيك المكلف بالنقل في تصريح لموقع “اليوم 24” أن اقتناء هذا الأسطول يأتي من أجل تخصيص سيارات مستقلة وخاصة لمراقبي الطرق، حيث أن المكلفين بهذه المهمة لم يكونوا يتوفرون على سيارات خاصة وكانوا يتنقلون بسيارات المصلحة العادية، مما جعلهم بدون شخصية معنوية ولا يحظون باعتبار لدى الكثيرين.
وأوضح الوزير أن الهدف من اقتناء هذا الأسطول الذي سيتم توزيعه على مراقبي الطرق بكل جهات المملكة، حسب حاجيات كل جهة، يدخل في إطار الدينامية الجديدة التي توليها الوزارة للسلامة للطرقة، كما يهدف إلى إعطاء رمزية جديدة لمراقبي الطرق، الذين أصبحوا يتوفرون على سيارات خاصة كما هو الشأن بالنسبة للدرك كي يقوموا بدورهم على أحسن وجه.
إلى ذلك، أكد الوزير أنه منذ اليوم لن يقوم بمهة المراقبة الطرقية إلا من كان يتوفر على سيارة رسمية وأمر بمهمة تفاديا لأي اجتهادات أو تجاوزات قد تقع في هذا الباب.
وبخصوص تكلفة السيارات المقتناة، أكد الوزير أنها أقل بكثير من 20 مليون سنتيم للسيارة الواحدة، مشيرا إلى أن الوزارة فضلت اقتناء سيارات محلية الصنع، يقل ثمنها عن 20 مليون سنتيم بكثير.
وبالعودة إلى السيارات التي اقتنتها الوزارة يتضح أنها من نوع “داسيا داستر” التي يتراوح ثمنها ما بين 12 و20 مليون سنتيم.

اقرأ ايضا

التعليقات