RASSD TV

[فيديو][threecolumns]

سياسة

[سياسة][bsummary]

مجتمع

[مجتمع][bsummary]

المرأة

[المرأة][twocolumns]

مراسلاتكم

[مراسلاتكم][list]

حوادث

[حوادث][bleft]

صور

[صور][grids]

رشيد غلام في تدوينة قوية يقصف النظام المخزني وينتصر لبنحماد والنجار


رصد المغربية - متابعة

عنون الفنان المغربي رشيد غلام، الممنوع في المغرب بسبب مواقفه من النظام المغربي والمتألق فيما يسمى بالفن الرسالي، تدوينة له على الفيسبوك بعنوان "المخزن الأفاك"، في تعليق له على ما بات يعرف بقضية السيدة فاطمة النجار وزوجها بنحماد قياديي حركة التوحيد والاصلاح الجناح الدعوي لحزب العدالة والتنمية بالمغرب.
وقال رشيد غلام في تدوينته القوية، "لا تستغرب من نظام استبدادي عبثي؛ قائم على النخاسة وبيع بناته لأمراء الخليج وأغنيائه في سوق الدعارة الخارجية و الداخلية، وعرض أعراض اطفاله للاجانب سلعة للسياحة الجنسية. في حكومة قائمة على الدياثة عندما تحمي اوكار العهر و كازينوهات الدعر، في إعلام مؤسس على العري و ثقافة منتجة للبغي في مهرجانات السفالة و الترف و السرف و الخرف؛"
وأضاف الفنان المغربي " في كل هذا التركيبة النجسة من الحكم المخزني الصبياني لا تستغرب أن تكون تهمة الشرفاء الجاهزة هي " الخيانة الزوجية". للإجهاز على المعارض أو أحيانا حتى المساند للمخزن والداعم له كحالة بنحماد والسيدة النجار. "
وأوضح غلام في تدوينته أن ما وقع هو سيناريو مقيت وغبي للمخزن جربه مع اطياف من اليسار و الحقوقيين و الصحفيين و جربه عليّ قبل ان تحكم محكمة النقض ببرائتي. وهاهو يلبسه للجناح الدعوي للحزب الداعم له، المستميت في إظهار ولائه حتى على حساب أبنائه. وللاسف يظهر مع كل إفكٍ مخزني جحافل من الكلابة الضالة توغل في جريمته و تسترزق في الدخن.
وختم غلام تدوينته قائلا : لكي تصدق رواية المخزن يلزمك أكوامٌ من الغباء، أو ركامٌ من الحقد لتنهش شرف الأبرياء. والحمد لله لسنا كذلك. قبح الله وجهك من نظام نجس رجس.

اقرأ ايضا

التعليقات