RASSD TV

[فيديو][threecolumns]

سياسة

[سياسة][bsummary]

مجتمع

[مجتمع][bsummary]

المرأة

[المرأة][twocolumns]

مراسلاتكم

[مراسلاتكم][list]

حوادث

[حوادث][bleft]

صور

[صور][grids]

ندوة بطنجة حول أسباب المقاطعة الجماهيرية للبطولة بحضور ممثل عن هيركوليس


على إثر مقاطعة الجماهير المغربية عامة والطنجاوية خاصة لمباريات الدوري المغربي للمحترفين في دورته الأولى والتي ستستمر حتى في الدورات القادمة، ارتأت الجمعية المغربية للمصورين الصحفيين بفرع طنجة أن تنظم ندوة رياضية حول هذا الموضوع تحت عنوان:  ” أسباب المقاطعة الجماهيرية للبطولة بين رؤى الفصائل التشجيعية و انعكاساتها على الفرق الوطنية “.
وستعرف هذه الندوة حسب بلاغ للجهة المنظمة، حضور مجموعة من الوجوه الرياضية الفاعلة ك: الكاتب العام السابق لفريق اتحاد طنجة حسن بلخيضر، و الزبير التمسماني، الناطق باسم الفصيل التشجيعي لاتحاد طنجة ” ألترا هيركوليس” إضافة إلى ممثل المصالح الأمنية بالخلية الرياضية، فيما سيشرف على تسيير هذه الندوة يوسف الوهابي العلمي عن الجمعية المغربية للمصورين الصحفيين فرع طنجة.
وأضاف البلاغ ذاته أن الندوة ستقام يوم السبت 3 شتنبر 2016 على الساعة الخامسة و النصف مساء، بقاعة الندوات بمركز الشباب أرض الدولة.
هذا وكانت مجموعات الألتراس المغربية قد دعت إلى مقاطعة المباريات الأربعة الأولى للبطولة الوطنية، وكذا الدور المقبل من مباريات كأس العرش ذهابا وإيابا، كشكل من أشكال الاحتجاج، مطالبين بإسترجاع كرامة الجمهور المغربي، وتوفير أبسط الضروريات داخل الملاعب، وتنظيم الدخول والخروج من الملعب.
المصدر : أنباء الشمال

اقرأ ايضا

التعليقات