RASSD TV

[فيديو][threecolumns]

سياسة

[سياسة][bsummary]

مجتمع

[مجتمع][bsummary]

المرأة

[المرأة][twocolumns]

مراسلاتكم

[مراسلاتكم][list]

حوادث

[حوادث][bleft]

صور

[صور][grids]

حدث في مثل هذا اليوم .. الشيخ كشك - يوم عاشوراء واستشهاد الحسين في كربلاء


ملاحظة هذه قصة تاريخية وواقعية ولا علاقة لها بالشيعة ولا خرافاتهم ولا ببدعهم ولا بضلالاتهم .. قصة نذكرها كما نذكر قصة سيدنا عيسى عليه السلام فعندما نذكرها لا نستحضر ما فعله من يدعي اتباعه ولا نربط قصته بضلالات النصارى ولا ببدعهم ولا بخرافاتهم ولا تحريفهم ولم يمنعنا هذا كله ان نذكر قصة سيدنا المسيح عيسى ابن مريم عليه السلام ولم يجعلنا نتعصب ونعمي اعيينا عن الحق ولم يمنعنا عن رواية القصة الحقيقية التي اخبرنا بها ربنا وخالقنا في كتابه .. 
ولو فعلنا هذا سنكون في ضلال كبير وسنخرج من ديننا وسنكون فئة ضالة خارجة من الاسلام.. وكما ان سيدنا المسيح بريئ مما نسبه اليه النصارى الذين جاؤو بعده كذلك سيدنا الحسين عليه السلام بريئ مما نسبه اليه الشيعة الضالون ...ونقول عليه السلام لانه من آل البيت ولمن لم يفهم هذه النقطة نقول انك تصلي وتسلم عليه يوميا في كل صلاة تصليها عندما تقول اللهم صل على محمد وآل محمد ..وكذلك عندما تقول اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد .. 
من هو الحسين؟ ابن فاطمة ...ومن فاطمة؟ ريحانة رسول الله صل الله عليه وسلم ونحن احق بالحسين من غيرنا ..والقصة حقيقة واقعة ولا يجب ان ننكرها ولا ان نسكت عنها ولا نحرفها بل يجب ان نذكرها كما هي وللأسف اقصينا ذكر اسمين من آل البيت من ذكرهما من اعلى منابر مساجدنا كانهم ليسو من آل البيت وكلكم يعلم ماذا قال في حقهم جدهما الحبيب المصطفى عليه الصلاة والسلام ...اقصينا ذكر اسمي" الحسن والحسين " فقط لان طائفة ضالة ادعت زورا وبهمانا انهم من اتباعهم وارتكبو الضلالات والبدع باسميها وهما بريئين منهم ..
وهل هذا العدل والعقل لا.. اقصينا ذكر اسميهما نحن الخاسرون وليس هما فهما سيدا شباب اهل الجنة ومن نكون نحن ؟؟ ...ونتركم مع اسد المنابر الشيخ كشك يحكي لكم القصة كما وقعت ..والشيخ كشك كما تعلمون من اهل السنة والجماعة  ﴿يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا كُونُوا قَوَّامِينَ لِلَّهِ شُهَدَاءَ بِالْقِسْطِ وَلَا يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآَنُ قَوْمٍ عَلَى أَلَّا تَعْدِلُوا اعْدِلُوا هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ ﴾.

اقرأ ايضا

التعليقات