RASSD TV

[فيديو][threecolumns]

سياسة

[سياسة][bsummary]

مجتمع

[مجتمع][bsummary]

المرأة

[المرأة][twocolumns]

مراسلاتكم

[مراسلاتكم][list]

حوادث

[حوادث][bleft]

صور

[صور][grids]

مواطن يقتلع عين سائق حافلة بطنجة والركاب يسلمونه للشرطة


تعرض سائق حافلة للنقل الحضري بطنجة، مساء أمس الأحد، لإعتداء من طرف أحد الركاب، عندما قام الاخير بتوجيه طعنة إلى السائق أصابته أسفل عينه بعد مشاداة كلامية بينهما.



وحسب مصادر عاينت الواقعة، فإن الحادث الذي وقع بالقرب من ساحة الروداني، جاء نتيجة مشاداة كلامية بين الجاني والضحية انتهت بتوجيه طعنة غادرة من طرف الراكب لسائق الحافلة على مستوى الوجه، الأمر الذي تسبب في إقتلاع عين الضحية وفقدانه كميات كبيرة من الدماء.
وأضافت المصادر ذاتها، أن الجاني وفور إعتداءه على السائق قفز من الحافلة وحاول الفرار، إلا أن مواطنين قاموا بمطاردته، وتمكنوا من القاء القبض عليه في مكان قريب من مكان الحادث، وقاموا بتسليمه إلى المصالح الامنية.
وفور توصلهم بالخبر، قامت المصالح الأمنية بالحضور إلى عين المكان حيث تم إقتياد الجاني إلى ولاية الأمن حيث تم وضعه تحت الحراسة النظرية، فيما تم استدعاء سيارة الإسعاف قامت بنقل الضحية إلى مستشفى محمد الخامس من أجل تلقي العلاجات الضرورية.
وتعتبر هذه الحادثة، هي الثانية من نوعها بمدينة طنجة، حيث تعرض سائق حافلة خلال شهر رمضان المنصرم لإعتداء من طرف أحد الركاب، حيث وجه هذا الأخير طعنة للسائق على مستوى القلب بعد مشاداة كلامية بين الطرفين.
المصدر : طنجة24

اقرأ ايضا

التعليقات