RASSD TV

[فيديو][threecolumns]

سياسة

[سياسة][bsummary]

مجتمع

[مجتمع][bsummary]

المرأة

[المرأة][twocolumns]

مراسلاتكم

[مراسلاتكم][list]

حوادث

[حوادث][bleft]

صور

[صور][grids]

هذا قررته ابتدائية الجديدة بخصوص قضية العماري و”سكيزوفرين”


أجلت المحكمة الابتدائية في مدينة الجديدة، صباح اليوم الاثنين، موعد البت في القضية، التي رفعها إلياس العماري ضد “سكيزوفرين” إلى 21 من نونبر المقبل، وذلك بعد غياب المدعي، ودفاعه عن المحاكمة.
وقال إسحاق شارية، محامي الفنان الشاب، رضوان اسرموح، والملقب بـ”سكيزوفرين”، في تصريح لـ”اليوم 24″ إنه فوجئ بعدم حضور دفاع العماري إلى المحاكمة، حيث اتهم الأخير بعدم احترام القضاء.
وأضاف شارية أن المحاكمة يراد بها توجيه رسالة إلى كل من ابن كيران، وشباط، وزيان، وكذا نبيلة منيب، الذين تحدثوا في موضوع استعمال البام لأموال المخدرات في المشهد السياسي، وتابع أنه سيستدعي كل الشخصيات العمومية، التي تطرقت إلى هذا الموضوع.
وأوضح المتحدث نفسه أنه “إذا لم توافق المحكمة على البت في الملف من حيث الشكل، وأرادت أن تدخلنا إلى الموضوع، المتعلق بالمخدرات، فسيضطر موكلي ودفاعه إلى الإدلاء بكافة الملفات، والحقائق، التي ستشكل صدمة للرأي العام، وقد تكون خطيرة على سمعة زعيم حزب سياسي”.
وعما إذا كانت هناك محاولات للصلح، قال “شارية” إنه، وموكله لا يريدان الصلح لأنهما يعتبران أنفسهما ضحية شكاية كيدية ومفبركة، وزاد: “سنمضي في هذا الملف إلى الأمام”.
وكان إلياس العماري قد أقام دعوى ضد “سكيزوفرين” يتهمه فيها بالسب والقذف باستعمال أموال المخدرات، وذلك على خلفية فيديو ساخر، كان قد نشره هذا الأخير في موقع “يوتيوب”.
المصدر اليوم 24

اقرأ ايضا

التعليقات