RASSD TV

[فيديو][threecolumns]

سياسة

[سياسة][bsummary]

مجتمع

[مجتمع][bsummary]

المرأة

[المرأة][twocolumns]

مراسلاتكم

[مراسلاتكم][list]

حوادث

[حوادث][bleft]

صور

[صور][grids]

وزير الداخلية حصاد يصب الزيت على النار: الشريحة التي تدعو الى الاحتجاج معروفة


قال وزير الداخلية محمد حصاد في تصريح لوسائل الاعلام صباح اليوم، ان الشريحة التي تدعو الى التظاهر معروفة، دائما نفس الاشخاص نفس الشيء، ثم اضاف الحمد لله المواطنين واعيين خرجوا للمطالبة بالتحقيق، واستجاب جلالة الملك لذلك.
يبدو من تصريح وزير الداخلية انه يحاول تقزيم المطالب التي من أجلها خرج المواطنون للتظاهر، وحاول تركيزها في فتح التحقيق فقط، في حين كل المظاهرات كان يتجاوز سقف مطالبها فتح التحقيق، لان الكثير من التحقيقات التي فُتحت في ملفات سابقة شبيهة بملف الشهيد محسن فكري، انتهت الى لا شيء، مثل ما حدث مع ملف شهداء 20 فبراير بالحسيمة الذي تم اقفاله بعد تسجيل الجريمة ضد مجهول.
كما حاول حصاد بتصريحه هذا تغليط الرأي العام من خلال الايحاء أن من يحتج هم من هواة الاحتجاج فقط وانهم معروفون، وحاول من خلال تلفظه بكلمة انهم معروفون توجيه تهديد مبطن إلى كل النشطاء الذين يتزعمون هذه الاحتجاجات، مما يبدو بوضوح أن المخزن يريد أن يطوي هذا الملف بسرعة، ربما ليتفرغ للانتقام من تزعموا هذه الاحتجاجات الشعبية القوية.
لكن، الرد الواضح على حصاد سيكون في مسيرة يوم غد الجمعة بالحسيمة، كما سترد عليها المسيرات الشعبية التي ستشهدها مجموعة من المدن المغربية يومي السبت الاحد القادمين.
أنوال بريس

اقرأ ايضا

التعليقات