RASSD TV

[فيديو][threecolumns]

سياسة

[سياسة][bsummary]

مجتمع

[مجتمع][bsummary]

المرأة

[المرأة][twocolumns]

مراسلاتكم

[مراسلاتكم][list]

حوادث

[حوادث][bleft]

صور

[صور][grids]

ماء العينين تهاجم الصحفيين المغاربة الذين زاروا إسرائيل: "راكم شوهتونا" ونعلن تبرؤنا منكم


هاجمت النائبة البرلمانية عن حزب "العدالة والتنمية"، أمينة ماء العينين، بشدة الصحفيين المغاربة الذين زاروا إسرائيل خلال هذا الأسبوع، مشيرة إلى أن "الذين قرروا زيارة إسرائيل للخضوع لغسيل الدماغ ثم التكفل بمحاولة غسيل أدمغة المغاربة الأحرار لينظروا إلى إسرائيل خارج صورة الكيان الإجرامي الدموي المحتل، المغتصب المنبوذ والمرفوض الذي سيظل منبوذا ما دام جاثما على أنفاس الفلسطينيين وعلى أرضهم".
وأضافت البرلمانية في تدوينة لها على صفحتها الرسمية بـ"الفايسبوك"، قائلة: "راكم شوهتونا وحشمتوا بنا، نعلن تبرؤنا منكم ومن منهجكم ومن أهدافكم وأهداف من يمولكم ويوظفكم"، مبرزة "أنتم لا تمثلون الشعب المغربي الحر الأبي الرافض للتطبيع بكل أطيافه واختلافه وغناه، توحدنا فلسطين".
"عذرا إخوتنا في فلسطين، لا تؤاخذونا، تعرفون موقف المغرب من لجنة القدس وبيت مال القدس التي يشرف عليها ملك المغرب، تعرفون المغرب من أوقاف المغاربة في القدس الشريف. تعرفون المغرب بالتظاهرات المليونية تضامنا معكم، تعرفون المغاربة بالقضية الفلسطينية التي نرضعها لأطفالنا مع الحليب حتى يظلوا صامدين مقاومين للتطبيع نفسيا وعمليا"، تقول ماء العينين".
وكانت الإذاعة الإسرائيلية أعلنت أمس، أن وفداً من سبعة إعلاميين بارزين من المغرب سيقوم بزيارة لإسرائيل وهي الزيارة الأولى من نوعها، وبحسب الإذاعة الإسرائيلية فإن "الوفد الإعلامي المغربي يحل ضيفاً على وزارة الخارجية الإسرائيلية، وأعضاؤه سيجتمعون مع وزراء ونواب وقضاة من المحكمة العليا".
وأشارت الإذاعة إلى أن الإعلاميين سيقومون بجولات ميدانية في القدس وشمال إسرائيل وعلى المنطقة المحاذية لقطاع غزة.
المصدر موقع لكم

اقرأ ايضا

التعليقات