RASSD TV

[فيديو][threecolumns]

سياسة

[سياسة][bsummary]

مجتمع

[مجتمع][bsummary]

المرأة

[المرأة][twocolumns]

مراسلاتكم

[مراسلاتكم][list]

حوادث

[حوادث][bleft]

صور

[صور][grids]

بالفيديو.. القوات المسلحة ترد على "عساكر" الجزيرة بفيلم "الصاعقة"


نشر العميد محمد سمير، المتحدث العسكري للقوات المسلحة على صفحته الرسمية "فيس بوك" مقطع فيديو من برنامج "هنا العاصمة"، تناول حياة رجال الصاعقة داخل معسكرات الجيش، تحت عنوان "يوم فى حياة رجال الصاعقة المصرية البواسل ( خير أجناد الأرض ).

تدور أحداث الفيديو عن جولة للميس الحديدي، داخل معسكرات  "الصاعقة" . عرض البرنامج لقطات من التدريبات الخاصة لرجال الصاعقة، وتدريبات الاشتباك والدفاع والهجوم واستضاف بعض القيادات العسكرية داخل المؤسسة العسكرية. سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من ظهور مناضد الطعام  بهذا الشكل المنمق وعليها اصناف مختلفة من الطعام بما يخالف الواقع.
يذكر أن "الحديدي" خصصت حلقة أمس للحديث عن الجيش بعد أن أطلقت وسم "دولا عساكر مصريين"؛ ردًا على فيلم "العساكر"، واصفة الفيلم بالمفبرك، قائلة "التجنيد جزء من عقيدة الشاب المصري، والجيش المصري هو مصنع الرجال، ويخلق منهم أصحاب مواقف صلبة وطنية لديهم إرادة، قادرون علي حماية الأرض والعرض والأهل.

عقب إعلان شبكة الجزيرة عن بث فيلم "العساكر" الذي يحكي عن لقطات مسربة للتجنيد الإلزامي في الجيش المصري، وكيف يتعرضون لمعاملة قاسية وتمييز واضح بين الجنود والضباط، إلى جانب استغلال المجندين في المشروعات الاقتصادية المملوكة للقوات المسلحة، بدلا من التدريب العسكري، خرجت ردود فعل النظام الخائفة وتسارع اعلاميوه بنفي تلك اللقطات ووصف الفيلم بالمفبرك، حتي طالب مصطفي بكري بإغلاق السفارة القطرية في مصر.
المصدر رصد المصرية

اقرأ ايضا

التعليقات