RASSD TV

[فيديو][threecolumns]

سياسة

[سياسة][bsummary]

مجتمع

[مجتمع][bsummary]

المرأة

[المرأة][twocolumns]

مراسلاتكم

[مراسلاتكم][list]

حوادث

[حوادث][bleft]

صور

[صور][grids]

فضيحة .. أستاذ ترك تلاميذه وذهب لإسرائيل بدون ترخيص


عبد الله الفرياضي، أستاذ الفلسفة بثانوية عثمان بن عفان ببني انصار، الذي ظهر ضمن وفد مغربي يقوم بزيارة لإسرائيل قد غادر التراب الوطني دون الحصول على ترخيص من المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالناظور.
وكشف عبد القادر البدوي، رئيس مكتب الاتصال بأكاديمية الجهة الشرقية في اتصال مع موقع “اليوم 24” أن عبد الله الفرياضي لم يحصل على أي ترخيص لمغادرة التراب الوطني من المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالناظور، مبرزا أن هذه الأخيرة ستتخذ الإجراءات اللازمة في حقه.
عبد الله الفرياضي، الذي يقدم نفسه كناشط يدافع عن الصحراء المغربية، فضل الذهاب لإسرائيل وترك تلاميذه بدون دراسة منذ الإثنين الماضي، الشيء الذي أثار غضب أولياء أمورهم.
ويقوم وفد مغربي يضم ناشطين في المجتمع المدني، بزيارة لإسرائيل نهاية الشهر المنصرم للمشاركة في مؤتمر تنظمه مدرسة ياد فاشيم الدولية لدراسات “الهلوكوست” بمدينة القدس المحتلة.
وأثارت الزيارة ردود فعل غاضبة وسط المناهضين للتطبيع مع الكيان الصهيوني.
ووصف أحمد ويحمان، رئيس المرصد المغربي لمحاربة التطبيع المشاركين في الزيارة بأنهم مجموعة من العملاء والخونة، الذين اختاروا الحلول ضيوفا على الصهاينة، في ذكرى اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني.

اقرأ ايضا

التعليقات