RASSD TV

[فيديو][threecolumns]

سياسة

[سياسة][bsummary]

مجتمع

[مجتمع][bsummary]

المرأة

[المرأة][twocolumns]

مراسلاتكم

[مراسلاتكم][list]

حوادث

[حوادث][bleft]

صور

[صور][grids]

محمد قنديل على فيسبوك : سبق وأن قلت للنظام في المغرب أن غسل المراحيض في أوروبا أشرف من امتهان القضاء المغربي


وجه القاضي المعزول ‘محمد قنديل’ الشهير بقاضي العيون، تدوينة مثيرة لوزير العدل ‘مصطفى الرميد’ من فرنسا التي هاجر اليها بعد عزله.
و قال ‘قنديل’ : سبق وقلت للنظام في المغرب أن غسل المراحيض في أوروبا أشرف من امتهان القضاء المغربي، و فعلا وضعني الله في هذا الإمتحان و غسلت المراحيض في فرنسا، و شعرت بأني كما يقول المثل المغربي قد الكلمة قد الدراع’.
و أضاف ‘قنديل’ على متن تدوينها المثيرة الْيَوْمَ الأربعاء : ‘و اليوم انتقلت لمهمة أخرى و أعمل بجد و أتعب و أأكل لقمة عيشي بالحلال، اللهم أدمها نعمة و حفظها من الزوال’.
وكان ‘الرميد’ قد وقع قرار عزل قاضي العيون، قبل أن ينتقل لعزل ‘القاضي الهيني’ في سابقة من نوعها لانتقام وزير من القضاة.

 

اقرأ ايضا
التعليقات