RASSD TV

[فيديو][threecolumns]

سياسة

[سياسة][bsummary]

مجتمع

[مجتمع][bsummary]

المرأة

[المرأة][twocolumns]

مراسلاتكم

[مراسلاتكم][list]

حوادث

[حوادث][bleft]

صور

[صور][grids]

خطيب جمعة طهران : انتصر المسلمون في حلب على الكفار !


اعتبر آية الله الشيخ محمد امامي كاشاني في خطبة صلاة الجمعة بالعاصمة طهران اليوم، ان حلب لم تسقط وانما تحررت وانتصر المسلمون فيها على الكفار وعلى ايادي السفياني والدجال.
ووبحسب "ارنا" هنأ خطيب جمعة طهران بانتصار حلب مؤكدا أن هذا الانتصار تحقق نتيجة الصمود والتصدي، مما يتطلب من فلسطين الصمود والتصدي لتنتصر، مشيرا الى أن قائد الثورة الاسلامية اعتبر لدى استقباله لرئيس حركة الجهاد الاسلامي أن فلسطين قضية العالم الاسلامي الأولى، إلا أن الأعداء يسعون الى نسيان هذه القضية من خلال اثارة قضايا أخرى.
وقال خطيب جمعة طهران ان العصر الراهن هو عصر الدجال والسفياني الذي تحدثت روايات أهل البيت "عليهم السلام" عنه، موضحا بأن الدجال هم الأميركيون والصهاينة، وآل سعود والتكفيريين وداعش هم السفياني، فهؤلاء يقرأون الاسلام بشكل معكوس.
وأعرب عن أمله بأن تتحرر كافة المناطق العراقية من سيطرة الجماعات الارهابية الوحشية.
وفي حديثه عن الملف النووي الايراني اكد آية الله الشيخ محمد امامي كاشاني إن ايران برهنت على صدقيتها وامانتها وتقواها في خطة العمل المشترك الشاملة، فيما اعتبر ان النظام الاسلامي قائم على اساس العقل والدين وجه خطابه لاميركا قال انكم ناكثوا العهود ولا يمكن الوثوق بكم.
 اعتبر الشيخ امامي كاشاني ان تمديد الولايات المتحدة للحظر لعشرة سنوات أخرى ينتهك خطة العمل المشترك الشاملة بين ايران ومجموعة 5+1، وقال: لقد فرضوا حظرا لعشرة سنوات ثم قاموا بتمديده ثم قالوا ان هذا التمديد لا ينتهك الاتفاق النووي.
وخاطب الاميركيين قائلا، لقد انتهت السنوات العشرة وقمتم بتمديد الحظر مرة أخرى، أليس هذا التمديد حظرا، أليس خرقا للاتفاق النووي؟ لم يكن من المفترض ان تقدموا على هذه الخطوة، بل كان من المفترض أن يستخدم اوباما الحظر ضد أي قرار للحظر، فلماذا لم يستخدم الفيتو؟
ودعا شعوب العالم الى اليقظة تجاه السياسات التي تنتهجها الولايات المتحدة، والتمييز بين الحق والباطل في هذا العالم.

اقرأ ايضا
التعليقات