RASSD TV

[فيديو][threecolumns]

سياسة

[سياسة][bsummary]

مجتمع

[مجتمع][bsummary]

المرأة

[المرأة][twocolumns]

مراسلاتكم

[مراسلاتكم][list]

حوادث

[حوادث][bleft]

صور

[صور][grids]

ناصر الزفزافي: أعظم شيء قام به قادة الحراك الشعبي بالحسيمة هي عدم الانفتاح على الأحزاب السياسية


رصد المغربية - ناظورسيتي
قال ناصر الزفزافي ابرز قادة الحراك الشعبي بمدينة الحسيمة الذي تفجر عقب وفاة بائع السمك محسن فكري بطريقة بشعة قبل ازيد من شهر بمدينة الحسيمة ، ان أعظم شيء قام به قادة الحراك الشعبي هي عدم الانفتاح على الأحزاب السياسية.
واضاف ناصر الزفزافي الذي كان يتحدث في لقاء مياشر على قناة ريف تيفي الالكترونية ان سبب منع الاحزاب السياسية (التي يفضل تسميتها بالدكاكين السياسية ) هي خذلانها لساكنة المنطقة في عدد من الملفات الحساسة التي بقيت عالقة لحد الان من بينها ملف الشهداء الخمسة الذين قتلوا حرقا في وكالة بنكية خلال مظاهرات 20 فبراير .
وعن انتماءه الشخصي كاحد قادة الحراك الشعبي بالمدينة قال ناصر الزفزافي انه يتحدى ان يأتي من يتهمونه بالانتماء لتنظيم سياسي او حزبي او نقابي اي دليل ولو صغير عن زعمهم مؤكدا انه لا ولن ينتمي مستقبلا لأي تنظيم كيفما كان وان من يروجون عنه هذه الادعاءات يدورون في حلقة مفرغة .
واشار الزفزافي أن الحراك الشعبي بمدينة الحسيمة لا يرفض اي مشاركة لمنتمين لاحزاب سياسية او منتسبين لهيئات حقوقية ونقابية وتنظيمات اخرى بصفحتهم الشخصية لكنهم يرفضون إطلاقا ان يكونوا ضمن اللجنة التي تقرر في الاشكال النضالية لهذا الحراك الشعبي .

اقرأ ايضا
التعليقات