RASSD TV

[فيديو][threecolumns]

سياسة

[سياسة][bsummary]

مجتمع

[مجتمع][bsummary]

المرأة

[المرأة][twocolumns]

مراسلاتكم

[مراسلاتكم][list]

حوادث

[حوادث][bleft]

صور

[صور][grids]

عامل الناظور يعاقب عون السلطة المتهم بتسريب خطته لافشال وقفة الحراك الشعبي !


رصد المغربية - متابعة
ذكر موقع أريفينو، حسب مصادر وصفها بالموثوقة بعمالة الناظور، أن عامل الاقليم المصطفى العطار قد امر باخضاع عون سلطة يشتغل بالمقاطعة الاولى للمجلس التأديبي بعد اتهامه بتسريب معلومات عن خطط العمالة لافشال وقفة الحراك الشعبي بالناظور نهاية الاسبوع الماضي.
و أضافت نفس المصادر ان عون السلطة مهدد بالطرد نهائيا من وظيفته.
هذا و كانت عمالة الناظور قد فتحت تحقيقا سريعا في مقطع فيديو نشره ناشط ناظوري باوربا، لمحادثة هاتفية مع عون سلطة بالناظور يعطيه فيها معلومات عن الاجراءات التي اتخذها باشا الناظور لافشال وقفة الحراك الشعبي، ثم اسماء بعض من حضروا اجتماعا ترئسه الباشا للتداول في الموضوع.
تحقيقات عمالة الناظور، أدت للتعرف على صوت ثم هوية عون السلطة..الذي كما يبدو أجاب بحسن نية على أسئلة الناشط و لم يكن يعلم ان مكالمته سيتم تصويرها و بثها.
هذا و كان عون السلطة يشرح في المكالمة الطريقة التي تم بها التآمر للاعتداء على نشطاء الحراك الشعبي بالناظور و الحسيمة في وقفتهم الشهيرة قبل يومين.
عون السلطة افاد في المكالمة، حسب نفس الموقع، ان باشا الناظور استبق الوقفة باجتماع مع عدد من الجمعيات قبل 48 ساعة من موعدها.
و اضاف العون ان اغلبية الجمعيات التي استدعاها الباشا لم تحضر اللقاء، و القلة القليلة التي حضرت و تعد على اصابع اليد تمثل جمعيات خيرية و اخرى لسائقي نوع من التاكسيات
في هذا اللقاء حرض الباشا حسب المصدر الحاضرين على الوقوف ضد مبادرة حضور نشطاء الحسيمة للناظور متهما اياهم بمحاولة نشر الفوضى و الفتنة بالناظور
نتائج الاجتماع خلصت الى تقديم الجمعيات الحاضرة وعودا بتنظيم وقفة مضادة لوقفة الحراك الشعبي، و هي الوقفة التي نظمت فعلا و حضرها عدد قليل من الاشخاص و بعض سائقي التاكسيات قبالة وقفة الحراك الشعبي و بالضبط بعد ربع ساعة من بدايتها.
و اتهم العون في المكالمة جمعويا بالناظور بتسخير 3 بلطجية كشف عن اسمائهم لمهاجمة نشطاء الحراك الشعبي، حيث انهم اختفوا في احدى السيارات قبل ان يبادروا لمهاجمة المتظاهرين

اقرأ ايضا
التعليقات