RASSD TV

[فيديو][threecolumns]

سياسة

[سياسة][bsummary]

مجتمع

[مجتمع][bsummary]

المرأة

[المرأة][twocolumns]

مراسلاتكم

[مراسلاتكم][list]

حوادث

[حوادث][bleft]

صور

[صور][grids]

فيديو : بعد منع البرقع .. الشيخ أبو النعيم يكفر رجال الداخلية ويصفهم بـ”الزنادقة”


دعا الشيخ المغربي “أبو النعيم”، المواطنين في المغرب إلى عدم الموافقة على قرار وزارة الداخلية، القاضي بمنع بيع وإنتاج وتسويق “البرقع/النقاب” في الأسواق المغربية.
وأوضح الشيخ السلفي من خلال فيديو نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي” فيسبوك”، يوم أمس الثلاثاء 10 يناير 2017، تحت عنوان “من هذا الزنديق الذي يعلن الحرب على الجبار”، أن الذين اتخدوا قرار منع بيع “البرقع/النقاب" يعتبرون “زنادقة” و”كفرة”، و”مرتدين عن الإسلام”، وبأنهم “دخلوا في حرب مباشرة مع الله عز وجل”.
وأضاف الشيخ، أنه مستعد لبيع “الخمار” في منزله، قائلا: “عطيوني النقاب نبيعو في داري ومانخاف من أحد”، متحديا بذلك قرار السلطات المغربية.
وكان عدد من تجار الملابس في مختلف المدن المغربية توصلوا بإشعارات من الباشوات، تم إبلاغهم فيها بقرار منع إنتاج وتسويق لباس البرقع، مع أمرهم بالتخلص من كل السلع التي تحتوي عليها محلاتهم في غضون 48 ساعة.
وحسب ما جاء في الإشعارات المذكورة، فإنه وتبعا للمعاينة التي قامت بها مصالح السلطة المحلية للمحلات التي تبين أن أصحابها يقومون بخياطة وتسويق لباس البرقع، تمت دعوة هؤلاء التجار إلى التخلص من كل ما لديهم خلال 48 ساعة من تسلم هذا الإشعار، مع الامتناع عن إنتاجه وتسويقه مستقبلاً.

اقرأ ايضا
التعليقات