RASSD TV

[فيديو][threecolumns]

سياسة

[سياسة][bsummary]

مجتمع

[مجتمع][bsummary]

المرأة

[المرأة][twocolumns]

مراسلاتكم

[مراسلاتكم][list]

حوادث

[حوادث][bleft]

صور

[صور][grids]

يحيا العدل .. الإفراج عن باشا بعد اعتقاله داخل مكتبه متلبسا برشوة !


ذكر موقع "بديل"، أنه تم يوم الثلاثاء 21 فبراير اعتقال، رجل سلطة برتبة باشا، متلبسا بتسلم رشوة من مواطن، قبل أن تتم متابعته في حالة سراح.
وقال المحامي عن هيئة فاس الوزاني الشاهدي بن عبد الله، دفاع المواطن، "إن الأخير الذي يعمل حارسا للسيارات، تقدم بشكاية للسلطات المحلية بعد الضرر الذي تسبب له فيه حمام عمومي، وما كان من رجل السلطة (قائد برتبة باشا) إلا ان طلب منه مبلغا ماليا قدره ألف درهم".
وأضاف الوزاني، في تصريح صحفي، "أن تم إبلاغ النيابة العامة والسلطات الأمنية بالأمر، فتم تصوير الأوراق المالية، ليتجه المواطن صوب مكتب قائد ملحقة عين قادوس، من أجل لقائه وتمكينه من المبلغ المطلوب، قبل أن تلقي العناصر الأمنية القبض على القائد بأمر من النيابة العامة".
وأردف المتحدث، قائلا: "إن الطامة الكبرى هي أنه بعد إحالة القائد على قاضي التحقيق قرر هذا الأخير متابعته في حالة سراح وبكفالة قدرها 5 ملايين سنتيم"، متسائلا:"كيف لنا أن نطمئن لمثل هذه القرارات وكيف لنا أن نواجه الرشوة مادام المرتشون يتمتعون بالسراح".
واشار دفاع المواطن، إلى أن " القائد المعني والذي لم يتبقَّ على موعد إحالته على التقاعد سوى سنة واحدة، سيمثل امام المحكمة يوم فاتح مارس المقبل وأنه تم توقيفه عن العمل بعد أن سُجلت ضده المتابعة".

اقرأ ايضا
التعليقات