RASSD TV

[فيديو][threecolumns]

سياسة

[سياسة][bsummary]

مجتمع

[مجتمع][bsummary]

المرأة

[المرأة][twocolumns]

مراسلاتكم

[مراسلاتكم][list]

حوادث

[حوادث][bleft]

صور

[صور][grids]

العثماني وقيادة "البيجيدي" يشهرون الورقة "الحمراء'' في وجه لشكر ويرفضون استوزاره


كشف مصدر من الأمانة العامة لحزب "العدالة والتنمية" لموقع "لكم" أن الحزب يرفض بشكل قاطع استوزار الكاتب الأول لحزب "الاتحاد الاشتراكي"، إدريس لشكر، في الأغلبية الحكومية المقبلة".
وأوضح المصدر ذاته الذي آثر عدم ذكر اسمه لموقع "لكم"، أن "أعضاء الأمانة العامة للحزب قرروا فيما يشبه الإجماع خلال اجتماع عقدوه اليوم الخميس، الرفض بشكل قاطع مشاركة لشكر في التشكيل الحكومي المقبل، دون أن يشير إلى طبيعة هذا القرار إن كان يتعلق بأحد الشروط التي سيقدمها (العدالة والتنمية) في المرحلة المقبلة لتشكيل الحكومة".
وأورد المصدر ذاته، أن "سعد الدين العثماني هو الآخر رفض خلال كلمته أمام أعضاء الأمانة العامة استوزار إدريس لشكر في الحكومة المقبلة"، دون أن تشير مصادر "لكم" إلى الأسباب التي دفعت الأمانة العامة إلى رفع "الفيتو" في وجه لشكر".
وذكر المصدر ذاته، أن الاجتماع الذي انطلق قبل قليل، وغاب عنه الأمين العام للحزب، عبد الإله بنكيران، يسلط الضوء على الأسماء واللوائح التي سيقدمها الحزب للاستوزار، وكذا التباحث حول البرنامج الحكومي".
وحاول موقع "لكم" الاتصال بمصدر آخر من الأمانة العامة، إلا أنه اعتذر عن الإجابة على أسئلة "لكم" بسبب حضوره لاجتماع الأمانة العامة الذي ينعقد في هذه الأثناء بمقر الحزب، الذي من المرتقب أنه سيصادق اليوم على مرشحي الحزب للاستوزار".
المصدر لكم

اقرأ ايضا
التعليقات