RASSD TV

[فيديو][threecolumns]

سياسة

[سياسة][bsummary]

مجتمع

[مجتمع][bsummary]

المرأة

[المرأة][twocolumns]

مراسلاتكم

[مراسلاتكم][list]

حوادث

[حوادث][bleft]

صور

[صور][grids]

فيديو .. دوزيم تُثير سخط المغاربة و تشجع على العلاقات الجنسية خارج إطار الزواج


قدمت قناة " دوزيم " ، ليلة الأحد 2 أبريل ، ضمن برنامجها "H&H "، حوارات مثيرة بين مجموعة من الشباب و الشابات تشجع على العلاقات الجنسية خارج إطار الزواج ، و هو ما خلف موجة سخط و استهجان كبيرة من طرف المغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي .
و انطلق البرنامج بالحديث عن مشكل التعبير عن الحب بين الأزواج قبل أن يتحول الى التطرق للعلاقات الجنسية خارج مؤسسة الزواج، بأسلوب "خادش للحياء "، حيث قالت شابات في حوار مع البرنامج أنهن يواجهن "تضييقا" لممارسة الحب في الشارع العام ، مشيرين أن الشباب يلجأ إلى المقاهي لتبادل القبل مع الفتيات هربا من أعين رجال الأمن، كما أبرزن أن رغبتهن في ممارسة "المتعة" بالفندق تصطدم بضرورة تقديم عقد الزواج .
و تعليقا على حلقة الامس، كتب أحد النشطاء الفايبسوكيين " القناة الثانية قناة تشجع يوميا على الفحش و العهر. لما لا يقاطعونها حتى ترمى في القمامة"، و أضاف آخر "عيوش يتحفكم بفيلم جنسي جديد على دوزيم، القناة تعلمكم كيف تمارسون الحب في الشارع".
يذكر أن البرنامج هو من إنتاج نبيل عيوش ، صاحب فيلم "الزين لي فيك" للبنى أبيضار، الذي قدم مشاهد إباحية أثارت الجدل في المجتمع المغربي و تم منعه من العرض في القاعات السينمائية.

اقرأ ايضا
التعليقات