RASSD TV

[فيديو][threecolumns]

سياسة

[سياسة][bsummary]

مجتمع

[مجتمع][bsummary]

المرأة

[المرأة][twocolumns]

مراسلاتكم

[مراسلاتكم][list]

حوادث

[حوادث][bleft]

صور

[صور][grids]

فيديو .. تصرف انفعالي لخاميس رودريغيز وزيدان يرد


اعتبر زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق رِيال مدريد، أن السخط الذي عبر عنه خاميس رودريغيز، صانع ألعاب الفريق الملكي، لدى تغييره في الجولة الثانية أمر طبيعي، مؤكدا في الوقت نفسه انتفاء وغياب أي توتر في علاقته بالكولومبي.
وقال المدرب الفرنسي، في حديثه إلى وسائل الإعلام، عقب الانتصار على ليغانيس، بأربعة أهداف لهدفيْن: "سعيد بمستوى خاميس، إنه سيظل لاعبا مهما بالنسبة لنا، أغيره كثيرا لأنه لاعب في الجانب الهجومي، كما يحدث تماما مع بنزيما".
"غضبه أمر طبيعي، لكنه لاعب جوهري بالنسبة لنا"، يُضيف زيدان، قبل أن يُردف قائلا: "فوزنا أمام ليغانيس هام للغاية، يجب علينا تفادي التعثر في المباريات القادمة في الدوري الإسباني".
ثم تابع قائلا:" كل المقابلات التي تنتظرنا هي مباريات سوبر، ونحن جاهزون لخوضها"، بينما أوضح أن مباراة ديربي العاصمة الإسبانية أمام أتليتيكو مدريد صعبة للغاية ومختلفة.
كما أشاد زيدان باللاعب الشاب، ماركو أسينسيو، مُعتبرا أنه قدم مباراة كبيرة أمام ليغانيس، مُضيفا:" ندري الإمكانيات التي يتوفر عليها، لذلك فاللاعبون يصعبون مهمتي كثيرا في الاختيار".
يُذكر أن رِيال مدريد يحتل الصدارة برصيد 71 نقطة، بفارق نقطتيْن عن المطارد برشلونة، مع توفره على مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيغو.

اقرأ ايضا
التعليقات