RASSD TV

[فيديو][threecolumns]

سياسة

[سياسة][bsummary]

مجتمع

[مجتمع][bsummary]

المرأة

[المرأة][twocolumns]

مراسلاتكم

[مراسلاتكم][list]

حوادث

[حوادث][bleft]

صور

[صور][grids]

خطير جدا .. الخطوط الملكية تقاضي المواطنة المغربية التي احتجت على الشركة بسبب الحكرة وسوء المعاملة


ذكر موقع بديل استنادا الى مصادر وصفها بالموثوقة، أن "الخطوط الملكية المغربية"، قررت مقاضاة مواطنة مغربية احتجت على الشركة بسبب ما سمته "حكرة وسوء معاملة".
وأفاد المصدر ذاته أن الشركة "تتهم ذات المواطنة بتخريب ممتلكاتها بأحد مكاتبها الموجود بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء"، وذلك بعد "الاحتجاج بطريقة هستيرية داخل المكتب".
وكان شريط فيديو قد أظهر مواطنة مغربية وهي تحتج على الشركة بأحد مكاتبها، وتتهم مسؤولين عن حجز التذاكر بمكتب الشركة بالرباط بـ"التلاعب وسوء معاملتها".
وأوضحت ذات المواطنة أن الشركة منعتها هي وشقيقتها وطفليهما من الصعود على متن الرحلة المتوجهة إلى سويسرا -حيث تقطن منذ 20 سنة- التي كانت قد حجزت بها تذكرة للسفر، بداعي أن أحد الأطفال غير موجود بالتذكرة"، مضيفة أنه بعد احتجاجها هناك اعتذر منها مسؤولون عن الخطوط الملكية الجوية وطلبوا منها العودة لمكتب الرباط من أجل تصحيح الخطأ وأنها غير مطالبة بتأدية أية غرامات قبل أن تتفاجأ لدى عودتها لمكتب الشركة بالرباط بأنها مطالبة بتأدية غرامة ثلاثة آلاف درهم، ورغم امتعاضها من الامر قررت دفعها إلا أنها وبعد عودتها لسيارتها لأخذ النقود من أجل تأدية المبلغ وجدت الموظفة المكلفة قد غادرت مكتبها مما أثار غضب المواطنة فقررت الاحتجاج بتلك الطريقة" كما يوضح الفيديو أسفله :

اقرأ ايضا
التعليقات