RASSD TV

[فيديو][threecolumns]

سياسة

[سياسة][bsummary]

مجتمع

[مجتمع][bsummary]

المرأة

[المرأة][twocolumns]

مراسلاتكم

[مراسلاتكم][list]

حوادث

[حوادث][bleft]

صور

[صور][grids]

بالفيديو : مغاربة يُذكِّرون الناصيري بفضيحة تخليصه لإبنه من قبضة الشرطة .. بعد اتهاماته الخطيرة لحراك الريف !


بعد التصريحات المثيرة التي أدلى بها عدد من قياديي الأغلبية الحكومة حول حراك الريف، ومن بينهم وزير الإتصال السابق خالد الناصري القيادي البارز في حزب "التقدم والإشتراكية"، رد عدد من النشطاء على هذا الأخير باستحضار فضيحة تخليص ابنه من قبضة الشرطة بعد اعتدائه على أحد المواطنين أمام البرلمان المغربي.
وكرد على قول الناصري في تصريح عقب اجتماع قادة التحالف الحكومي لمناقشة تطورات حراك الحسيمة مساء الاحد 15ماي،(قوله) إن :"هذه المطالب لا يمكن للبلاد التي تبني ديمقراطيتها وعدالتها الاجتماعية أن تقبل بها"، رد ناشط عبد تدوينة أورد فيها، "و ولدك لي فرشخ مواطن بجنوية قدام البرلمان و جيتي عربطتي على البوليسي حتا طلق ليك ولدك حيت نتا وزير تقدر البلاد التي تبني ديموقراطيتها تقبل بيها ..؟؟!! هضر .. دوي .. تكلم "
وحول ذات الموضوع كتب ناشط آخر، "خالد الناصري الذي هرب ابنه المتهور من الشارع على مرأى من الكاميرات، يطل علينا دون خجل ليحدثنا عن روح القانون... أتدرين ما البؤس يا صفية؟".
وكانت الناصري قد قال عقب الإجتماع المشار إليه، "إنه بعد الاستماع إلى توضيح وزير الداخلية، تبين لنا بأن خرافة المطالب الاجتماعي هي خرافة سرعان ما تبخرت، لأن المطالب التي تُحرك الاحتجاجات، فيها تطاول وقفز على الخط الأحمر عبر مجموعة من المطالب بنفس انفصالي، وهي مطالب لا يمكن للبلاد التي تبني ديمقراطيتها وعدالتها الاجتماعية أن تقبل بها".
يذكر أن ابن وزير الإتصال السابق خالد الناصري قد قام قبل سبع سنوات بالإعتداء باواسطة لسلاح الأبيض و الكروموجين على أحد المواطنين وسط العاصمة الرباط و بالضبط أمام قبة البرلمان، فتدخل رجال السلطة للقبض على المعتدي لكن بعد معرفة هويته و قدوم والده خالد الناصري وزير الإتصال تم إطلاق صراحه وسط إستنكار المواطنين الذين شاهدوا الحادثة.
(الفيديو يتضمن عبارات نابية) 
فضيحة ابن وزير الإتصــال خـالد الناصري الربـاط 20-05-2010

المصدر : رصد المغربية / بديل

اقرأ ايضا
التعليقات