RASSD TV

[فيديو][threecolumns]

سياسة

[سياسة][bsummary]

مجتمع

[مجتمع][bsummary]

المرأة

[المرأة][twocolumns]

مراسلاتكم

[مراسلاتكم][list]

حوادث

[حوادث][bleft]

صور

[صور][grids]

بنكيران يخرج عن صمته : ما وقع بالحسيمة سببه الفساد !


أبرز عبد الإله بنكيران أن ما وقع في الحسيمة، يمكن أن يقع في أي منطقة في المغرب، مشيرا أن الفساد المتفشي أدى إلى اندلاع المظاهرات في المنطقة.
وأكد زعيم حزب "العدالة والتنمية" خلال كلمته التي استهل بها لقاء مؤسسة مستشاري الحزب الذي تم عقده يوم السبت فاتح يوليوز الجاري، وتم بثها اليوم 5 يوليوز في الموقع الرسمي للحزب، أن المغرب لا زال قادرا على ضبط الأمور في منطقة الريف "الدولة هي الي مقابلة هادشي وتوجيهات الملك ماضية في تهدئة الأمور". 
وتابع بنكيران "نهار الي جا عندي أب الزفزافي ووالدته، فرحت بيهم واهضرت معاهم، وقلت لهم لا أحد يشكك فيكم، ولكن خاصكم توضحوا للناس أن فكر الانفصال مكاينش عندكم".
"وهذا ما أثبتته مسيرة الرباط المساندة لاحتجاجات الحسيمة والداعمة للمطالب المشروعة،" يقول بنكيران الذي أضاف "هذا يعني أن المغاربة لا يعتبرون ساكنة الريف انفصاليين، مؤكدا على أن " المسيرة الحاشدة أثبتت أن المغاربة متجاوبين مع ساكنة الريف في مطالبهم المشروعة".
وأضاف "المغاربة طالبوهم بالهدوء لإيجاد حلول"، موضحا بنكيران وجهة نظره:" من غير المعقول باش نبقاو داخلين في اغنان، هناك ضحايا وجروح والوقت سيعمل على اندمالها والكل سيساهم بطريقته من أجل تجاوز الأزمة". مؤكدا أن البلد مثل الباخرة، "يا إما سنحافظ عليها أو سنهدها بالغرق".
المصدر رصد المغربية / لكم

اقرأ ايضا
التعليقات