RASSD TV

[فيديو][threecolumns]

سياسة

[سياسة][bsummary]

مجتمع

[مجتمع][bsummary]

المرأة

[المرأة][twocolumns]

مراسلاتكم

[مراسلاتكم][list]

حوادث

[حوادث][bleft]

صور

[صور][grids]

لبنى أبيضار تعلن عن إصابتها بمرض خبيث بالحنجرة !


كشفت لبنى أبيضار، الأربعاء، على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، عن إصابتها بمرض خبيث على مستوى الحلق.
وكتبت أبيضار في تدوينتها : “سأضطر للغياب عنكم لمدة أتمنى ألا تكون طويلة، غياب اضطراري بسبب جلسات علاجية من مرض خبيث على مستوى الحلق”.
وأضافت لبنى المستقرة بفرنسا في نفس التدوينة : “إن لم أعد من المرض فليسامحني الجميع..وانأ شخصيا سامحت من كل قلبي كل من جرحني وأهانني وعذبني. ومن كل قلبي كذلك سامحت كل من هجرني من بلدي وجعلني أتذوق المر والعذاب أشكالا وألوانا زادته الغربة والإقصاء أكثر إيلاما”.
وعبرت أبيضار عن أملها الكبير في الشفاء، حين كتبت : “أنا امرأة قوية وفي دولة متقدمة يعتبر الطب فيها متقدما وعندي أمل في الشفاء رغم أنني أعاني من ويلات رحلتي العلاجية لوحدي بدون معين”.
وأوصت أبيضار في الجزء الأخير من التدوينة أن تدفن في بلدها المغرب وبالضبط في مدينة مراكش ، في حالت شاءت الأقدار ولم تنجو من مرضها الخبيث، مطالبة بأن يُلحف نعشها بالعلم الأمازيغي، وأن توزع الورود في كل أنحاء مراكش التي تنحدر منها.
9afas al itiham loubna abidar lobna abidar 2015 lobna abidar 3ryana lobna abidar 9afas litiham lobna bidar 9afas ltiham loubna abidar 2016 التعدي على لبنى ابيضار الرد على لبنى ابيضار الفيزازي و لبنى ابيضار الهجوم على لبنى ابيضار توبة لبنى أبيضار تويتر لبنى ابيضار حبيب لبنى أبيضار رجيم لبنى ابيضار رد لبنى ابيضار رسالة لبنى ابيضار رقصة لبنى ابيضار زفاف لبنى ابيضار زواج لبنى ابيضار زوج لبنى أبيضار كان حاضر في فيلم الزين اللي فيك زوج لبنى ابيضار شاهد لبنى أبيضار التي تعرضت للتحرش من قبل سعيد الناصري طرد لبنى أبيضار من فرنسا في قفص الاتهام لبنى ابيضار حلقة كاملة فيديو ... لبنى أبيضار تهاجم رشيد شو و شوف تيفي فيلم الزين لي فيك للبنى ابيضار date de naissance de loubna abidar ibapress لبنى ابيضار kafas itiham loubna abidar lobna abidar 2016 lobna abidar 3ariya lobna abidar 3ryana lobna abidar 9afas ltiham lobna abidar agression lobna abidar amin naji lobna abidar biographie lobna abidar chada fm lobna abidar chof tv lobna abidar en france lobna abidar et amin naji lobna abidar et sa fille lobna abidar et said naciri lobna abidar foto lobna abidar image lobna abidar kathawalobna abidar kathwa

اقرأ ايضا
التعليقات